عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أندريه لونين: أنا اسعد شخص في العالم وأتطلع لكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

أندريه لونين
أندريه لونين

قال أندريه لونين حارس مرمى فريق ريال مدريد، أن مواجهة برشلونة في كلاسيكو الكرة الإسباني هامة وقوية للغاية وستحسم لقب الدوري الإسباني بشكل كبير، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أندريه لونين قبل مباراة برشلونة في الدوري الإسباني.

تصريحات أندريه لونين حارس ريال مدريد

وأضاف أندريه لونين في تصريحات قبل مواجهة برشلونة في الكلاسيكو، مباراة الكلاسيكو هامة وقوية للغاية ولا يمكن الحديث عن فارق النقاط الكبير نوعا ما بين الفريقين لأن هذه المواجهة لا تعتمد على موقف كل فريق في جدول الترتيب.

وأكمل أندريه لونين، نريد تحقيق الفوز على برشلونة من أجل الاقتراب وحسم لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، وهناك إعداد نفسي جيد لمواجهة برشلونة، ونريد الحصول على نقاط المباراة بأفضل طريقة.

FilGoal | أخبار | ماركا: مستقبل لونين في محل شك مع ريال مدريد
أندريه لونين

أندريه لونين حارس ريال مدريد

وتابع أندريه لونين، الجميع يركز على مواجهة برشلونة في الدوري الإسباني، والجميع قدم مباراة كبيرة أمام مانشستر سيتي الأسبوع الماضي في دوري أبطال أوروبا، ولعبنا 120 دقيقة أمام مانشستر سيتي ولابد أن نتغلب على الصعوبات لتحقيق الفوز.

واختتم أندريه لونين تصريحاته، سنلعب أمام برشلونة على ملعبنا والجماهير لا تقبل إلا بالفوز وأنا شخص هادئ وخجول ولدي فرح هائل في داخلي وأنا كنت أسعد شخص بعد مباراة مانشستر سيتي، وحلمي كان اللعب مع ريال مدريد وأركز على أهم مباريات الموسم.

ريال مدريد يجدد عقد أندري لونين بشكل سري - 365Scores
أندريه لونين

تصريحات كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

وقال كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، "فريقنا يتعافي بشكل سريع وجيد، نحن نعمل على تكوين أفضل تشكيل لخوض مباراة الغد أمام برشلونة، لكن ميندي لم يتدرب اليوم للراحة، وعند سؤاله عن طريقة اللعب أمام مانشستر سيتي قال، علينا أن نتعامل مع كافة الظروف من أجل تحقيق الهدف، لكن الجميع لهم رأيهم الخاص بهم، وفي النهاية جماهيرنا لم تك حزينة بشأن التأهل، أنا سعيد وهم سعداء أيضًا، وقال أنشيلوتي عن مواجهة برشلونة، إنهم قريبين جدًا منا في جدول الترتيب، إنه فريق قوي للغاية، لذلك ستكون مباراة "الكلاسيكو" أمام برشلونة جيدة ومن الصعب توقع الفائز، لكننا نسعى للوصول إلى النقطة 81".

تابع موقع تحيا مصر علي