عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| منة تيسير: باسم سمرة أحسن واحد يديك طاقة إيجابية وزينب العبد أنتوخة

الفنانة منة تيسير
الفنانة منة تيسير

استطاعت الفنانة منة تيسير أن تلفت النظر إليها من خلال مشاركتها ضمن السباق الرمضاني لعام 2024 بمسلسل العتاولة والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وبالرغم من اعتيادنا عليها بدور الفتاة الشابة إلا أنها جسدت دور أم لطفل لأول مرة في مشوارها الفني كما أنها برزت مشاعر الأمومة والحب والاشتياق لابنها.

وبعد نجاح مسلسل العتاولة حلت الفنانة منة تيسير ضيفة في ندوة تكريمية أقامها موقع تحيا مصر ليكرمها عن دورها في مسلسل العتاولة، وحدثتنا عن كواليس العمل والتعاون مع الفنانين وعلى رأسهم الفنان باسم سمرة وصديقتها الفنانة زينب العبد.

الفنانة منة تيسير

منة تيسير: باسم سمرة كان مهون علينا الغربة وأحسن واحد يديك طاقة إيجابية

وبدأت الفنانة منة تيسير حديثها خلال لقائها مع كاميرا موقع تحيا مصر عن الفنان باسم سمرة وعن كواليس العمل معه، كما أنها ردت على الشائعات المتداولة حوله وعن طباعه الصعبة في التعامل. معها وأكدت بالنفي هذه الأخبار مؤكدة أن الفنان باسم سمرة من أفضل الناس في التعاون معهم وقالت: "باسم سمرة من الناس اللي هونت علينا الغربه بطاقته الايجابية وابهاجه وروحه، وهو من الناس اللي بتدايق من الطاقة السلبية، انا لو قاعدة وبهز رجلي يقولي وقفي رجلك انتي متوتره ليه، اكتر ما يميزه خفة دمه وروحه الحلوة دا برج الجوزاء ولذيذ جدًا". 

وروت موقف طريف يجمعها معه وقالت: "ساعات بيبقى عايز يوصل لإحساس معين عشان المشهد فبيقوله في التصوير، وفي مره عشان ياخد الاحساس لقيته زعقلي قالي "انتي عبيطة" وبعدين قال لي خلاص انا كده خدت الاحساس وفعلا دخل المشهد جاهز".

منة تيسير: زينب العبد أنتوخة وكسولة في الحقيقة عكس الباور اللي على الشاشة

وكشفت الفنانة منة تيسير تفاصيل عديدة عن الفنانة الشابة زينب العبد وعن حياتها الشخصية التي جاءت مفاجئة للجمهور، حيث أنها أكثر أصدقائها المقربين لها وقالت: "زينب العبد باور جدًا على الشاشة، وملتزمة وبتحب شغلها جدًا لكن في الحقيقة زينب أنتوخة، انا مسمياها «زينب العبد مش قادرة» ، بتخليني انا اعملها شوبينج وكل حاجه شايفين القهر!، هي تربية سترة فعلا.. بتحب الكلب بتاعها ومتعلقه بيه اوي اسمه بوجي بس بتحبني اكتر منه وبدلعها أقولها زنيبو لما أعوز اضايقها أو زوزو عادي".

 تكريم الفنانة منة تيسير في موقع تحيا مصر

تفاصيل مسلسل العتاولة

ويشارك في بطولة مسلسل العتاولة عدد من كبار النجوم منهم أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، فريدة سيف النصر، زينة، منة تيسير، مصطفى أبو سريع وغيرهم الكثير من كبار النجوم، ويأتي المسلسل في إطار شعبي ممزوج بالتشويق وعُرض بالتزمان مع مسلسلات رمضان 2024 في محافظة الإسكندرية. 

تابع موقع تحيا مصر علي