عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين لبيب: الزمالك أكتر فريق عليه غرامات على مستوى العالم.. وخالد مرتجي مش غلطان

حسين لبيب
حسين لبيب

قال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، أن جوزيه جوميز مدرب الفريق يسير بخطى ثابتة في الفترة الحالية، ولديه فريق في الدوري المصري وفريق في الكونفدرالية الأفريقية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات حسين لبيب رئيس نادي الزمالك.

تصريحات حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

وأضاف حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، الجميع داخل نادي الزمالك يحترم وجهة نظر المدير الفني ولا يوجد تدخل في عمل جوزيه جوميز، وقمنا بالتجديد لأحمد فتوح وشيكابالا، ومازال أحمد سيد زيزو لديه عام في عقده مع نادي الزمالك.

واستكمل حسين لبيب، ليه كل الإعلام بيتكلم على أحمد سيد زيزو، وهناك العديد من اللاعبين تنتهي عقودهم بعد عام، وسيكون هناك تواصل مع اللاعب خلال الفترة المقبلة، وأطلب من الجميع والجماهير الصبح في ملف أحمد سيد زيزو، وزيزو بيعشق نادي الزمالك.

لا يتوفر وصف.
حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

وأردف حسين لبيب في تصريحاته، نادي الزمالك عليه 150 مليون جنية غرامات من أجل عدم إيقاف القيد، والزمالك هو أكثر فريق على مستوى العالم دفع غرامات، ودفعنا 3 مليون دولار في الفترة الماضية قيمة غرامات ومازال لدينا العديد من الغرامات لابد من دفعها حتى لا يتعرض النادي لإيقاف القيد.

وواصل حسين لبيب في تصريحاته، تعاقدنا مع العديد من اللاعبين خلال الفترة الماضية، ومن الممكن أن يتعرض نادي الزمالك لإيقاف القيد من جديد وسيتم إنشاء مدرج ملعب حلمي زامورا في الفترة المقبلة.

واستكمل حسين لبيب تصريحاته، الحلول في نادي الزمالك تحتاج إلى الصبر وأطالب الجماهير بالصبر وأعشق جماهير نادي الزمالك، وخالد بو طيف لديه أغرب عقد مع نادي الزمالك واللاعب شارك في 50 دقيقة مع الفريق فقط ولدينا العديد من القضايا الهامة.

لا يتوفر وصف.
حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

وأردف حسين لبيب، خالد مرتجي لم يخطئ في حق مريم مصطفى لاعبه الزمالك للكرة الطائرة، فكان هناك قرار من الاتحاد المصري للكرة الطائرة أن اي لاعبه لن ترتدي الميدالية لن يتم السلام عليها، وخالد مرتجي مش غلطان.

واختتم حسين لبيب تصريحاته، سعيد بالفوز على النادي الأهلي في القمة 127 ولكن في النهاية هي مباراة بـ 3 نقاط، وأطالب المغرضين بالابتعاد عن نادي الزمالك وعدم تحقيق بطولات وهمية.

وظهر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك مع أحمد حسن في برنامج الكابتن على شاشة دي أم سي.

تابع موقع تحيا مصر علي