عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

ريال مدريد وبرشلونة
ريال مدريد وبرشلونة

يتواصل البحث حول موعد مباراة بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، في الجولة 31، ويبحث كل فريق عن الفوز في مباراة اليوم خاصة ريال مدريد من أجل الاقتراب من لقب الدوري، بينما يريد برشلونة المنافسة وتحقيق الفوز، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الكلاسيكو بصورة كاملة.

موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد و برشلونة في الدوري الإسباني

تقام المباراة بين ريال مدريد و برشلونة في الدوري الإسباني اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة مساء، على ملعب سنتياحو بيرنابيو.

القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

يبث اللقاء المرتقب بين ريال مدريد و برشلونة في الدوري الإسباني عبر قناة بي إن سبورتس 1 إتش دي، بتعليق التونسي عصام الشوالي.

ريال مدريد وبرشلونة

التشكيل المتوقع للقاء ريال مدريد و برشلونة في الدوري الإسباني

يتوقع الكثير أن يبدأ الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الكلاسيكو أمام برشلونة بتشكيلته المعتادة المكونة من:

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، روديجير، ناتشو، ميندي.

خط الوسط: تشاوميني، توني كروس، فالفيردي، بيلينجهام.

خط الهجوم: رودريجو، فينيسيوس جونيور.

أما الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة فمن المتوقع أن يبدأ اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: كانسيلو، كوبارسي، أراوخو، كوندي.

خط الوسط: جوندوجان، كريستينسين، فرانكي دي يونج.

خط الهجوم: رافينيا، ليفاندوفسكي، يامين لامال.

ريال مدريد صاحب الأرض والذي يعيش أزهى أيامه الكروية خلال الأسابيع الماضية يريد الفوز من أجل الاقتراب أكثر من حسم الدوري الإسباني وتوسيع الفارق مع برشلونة، فالمرينجي هو صاحب الصدارة برصيد 78 نقطة.

أما برشلونة يريد مواصلة المزاحمة لريال مدريد والمنافسة علس لقب الليجا، حيث يحتل البارسا المركز الثاني برصيد 70 نقطة، خاصة أن الفريق كان قد ودع دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي بعد الخسارة أمام باريس سان جيرمان بنتيجة 6-4 في مجموع اللقاءين.

ريال مدريد وبرشلونة
ريال مدريد وبرشلونة

غياب كارفخال

وكانت قائمة ريال مدريد لمواجهة برشلونة في الدوري الإسباني قد شهدت غياب المدافع الأيمن داني كارفخال بعد تعرضه لإصابة عضلية في لقاء الفريق الأخير أمام مانشستر سيتي، وعلى الرغم من إعلان الجهاز الطبي جاهزية اللاعب، إلا أنه  أنشيلوتي فضل إراحته لما هو قادم.

ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

يذكر أن ريال مدريد كان قد أقصى نادي مانشستر سيتي من الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، بعد انتهاء لقاءي الذهاب والإياب بالتعادل الإيجابي 4-4، ويضرب موعدا مع بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في بداية مايو القادم.

تابع موقع تحيا مصر علي