عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى شوبير يهدد عودة محمد الشناوي لحراسة عرين الأهلي

مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

يعيش مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي، فترة رائعة في الوقت الحالي مع المارد الأحمر، وتحديداً في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتمكن مصطفى شوبير أن يحافظ على مرماه في 6 مباريات على التوالي في البطولة الأكبر في القارة الأفريقية، وأصبحت عودة محمد الشناوي لحراسة عرين النادي الأهلي من جديد بها العديد من الصعوبات، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

موعد عودة محمد الشناوي

ويقترب محمد الشناوي من التعافي والعودة من جديد لتدريبات النادي الأهلي والمشاركة في المباريات، وأشارت تقارير صحفية أن محمد الشناوي من الممكن أن يتواجد في مباراة مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومع عودة محمد الشناوي حال تواجده في مباراة مازيمبي ستكون الأمور صعبة على مارسيل كولر مدرب الأهلي في اختبار عودة قائد الفريق أم استمرار الاعتماد على مصطفى شوبير المتألق.

قد تكون صورة ‏‏‏كرة قدم‏، و‏‏كرة قدم‏، و‏حشد‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎LLOW 31‎‏'‏‏
مصطفى شوبير 

أرقام مصطفى شوبير

لعب مصطفى شوبير 6 مباريات هذا الموسم في دوري أبطال أفريقيا ولم يتمكن أي فريق في تسجيل أي هدف في مرمى شوبير، وحافظ على مرماه في 6 مباريات على التوالي.

وتصدى مصطفى شوبير لـ 27 تسديدة على المرمى، وكان له دور كبير في تعادل الأهلي أمس أمام مازيمبي الكونغولي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأصبح مصطفى شوبير من الركائز الأساسية للنادي الأهلي في الفترة الأخيرة، وعلى الرغم من التألق في دوري أبطال أفريقيا إلا أن الحارس الأساسي للنادي الأهلي استقبل العديد من الأهداف في بطولة الدوري المصري.

ومن المؤكد أن مصطفى شوبير سيكون حارس الأهلي الأساسي في مباراة مازيمبي القادمة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة القادمة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎MEME M.ABDEL M.ABDELMONETI MONEIM Z4‎‏'‏‏
مصطفى شوبير

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

تقام مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة القادمة 26 أبريل في تمام التاسعة مساء، ويستضيف ستاد القاهرة مواجهة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، تبث مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة القادمة عبر بي إن سبورتس 6 إتش دي وبتعليق علي محمد علي.

تابع موقع تحيا مصر علي