عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري الجمهورية 2003.. احتفالات الأهلي وإنبي بلقب الدوري.. تفاصيل الأزمة والبطل الحقيقي

مباراة الأهلي وإنبي
مباراة الأهلي وإنبي

يستمر البحث عن بطل لقب دوري الجمهورية 2003، وذلك بعد نهاية مباراة الأهلي وإنبي في المرحلة الختامية، وتمكن إنبي أن يحقق الفوز على الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة ماراثونية، تم حسم المباراة في الدقيقة 92، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل أزمة مباراة الأهلي وإنبي وبطل الدوري.

دوري الجمهورية 2003

أقيمت مباراة الأهلي وإنبي اليوم وكان النادي الأهلي في صدارة الدوري برصيد 62 نقطة بينما يتواجد إنبي في المركز الثاني برصيد 59 نقطة، وكان الأهلي يحتاج للفوز أو التعادل من أجل ضمان الفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي، أو فوز إنبي بفارق هدفين من أجل تحقيق اللقب.

تفاصيل مباراة الأهلي وإنبي في دوري الجمهورية 2003

وبعد نهاية مباراة الأهلي وإنبي كانت هناك احتفالات كبيرة من جانب لاعبي الفريقين بتحقيق لقب دوري الجمهورية 2003 ولا يعرف أحد من هو البطل الحقيقي لبطولة دوري الجمهورية 2003.

Image
الأهلي

ويعتمد فريق إنبي أنه عندما خسر أمام المصري البورسعيدي بهدفين مقابل لا شيء، قد تقدم أيمن الشريعي رئيس النادي وقتها بشكوى ضد أحد لاعبي المصري بسبب التزوير لأنه من مواليد 1997 وحتى الان لم يتم الرد على شكوى نادي إنبي.

واعتقد نادي إنبي أن تقديم الشكوى سيتم حسم الأمر لهم، خاصة أن هناك تقارير تفيد بأنه تم وعد إدارة إنبي بالحصول على نقاط المباراة أمام المصري.

اعتمد الأهلي على فوزه أمام إنبي في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد، وخسر الفريق في مباراة العودة خارج ملعبه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

أزمة تتكرر للمرة الثانية

وكانت هناك أزمة بين الأهلي والزمالك في دوري 1999 في عام 2021 واحتفل كل فريق وقتها ببطولة الدوري ولم يتم معرفة بطل الدوري حتى الان.

وحتى الان لم يتم معرفة بطل دوري الجمهورية 2003 بعد فوز إنبي على الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة الأهلي وإنبي

وكان الشوط الأول في مباراة الأهلي وإنبي قد انتهى بتقدم إنبي بهدفين مقابل هدف واحد، وعاد الأهلي في الشوط الثاني وتقدم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ولكن عاد إنبي وسجل التعادل ثم هدف الفوز في الدقيقة 92 وشارك محمود الزنفلي حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي في مباراة اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي