عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يشارك في فوز ليفربول على فولهام (1/3) في الدوري الإنجليزي الممتاز

ليفربول وفولهام
ليفربول وفولهام

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت مباراة ليفربول وفولهام في الجولة 34 في الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ومشاركة أرسنال في صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا لحين لعب مانشستر سيتي المباراة الخاصة به هذا الأسبوع أمام برايتون، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

بدأت مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز بضغط من جانب ليفربول بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، واستمر التعادل السلبي حتى الدقيقة 32 وحصل ليفربول على ركلة حرة مباشرة حولها ترينت ألكسندر آرنولد بنجاح داخل الشباك بطريقة رائعة.

وقبل نهاية الشوط الأول تمكن فولهام أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 45 عن طريق تيموتي كاستاني وينتهي الشوط الأول بين ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

Image
هدف آرنولد

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز كان الضغط من جانب ليفربول بحثا عن تسجيل الهدف الثاني ونجح الهولندي ريان جرافينبيرش الهدف الثاني بصناعة من هارفي آليوت.

وفي الدقيقة 72 سجل ديوجو جوتا الهدف الثالث للريدز بصناعة من كودي جاكبو ويتقدم الفريق بالنتيجة، ويشارك محمد صلاح بعد الهدف الثالث بجانب ماك آليستير وداروين نونيز.

وبعد تواجد محمد صلاح كانت الأمور هادئة في ملعب المباراة ولم يكن هناك أي جديد في ملعب المباراة بين ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتهت مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة 34 في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد والتواجد في المركز الثاني بنفس الرصيد مع أرسنال.

Image
ترينت ألمسندر آرنولد

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

يتواجد ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة بينما يتواجد فولهام في المركز الثاني عشر برصيد 42 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي