عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 157.. أحداث مثيرة

مسلسل المؤسس عثمان
مسلسل المؤسس عثمان

يواصل مسلسل قيامه عثمان الحلقة 157 تصدر محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بعدما نجح مسلسل قيامة عثمان على تحقيق نجاحات كبيرة في أول عرض له على شاشات التلفزيون، ومن بين هذه النجاحات بحث الجمهور عن تفاصيل مسلسل قيامة عثمان الحلقة 157.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 157

ويعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 157 من أكثر المسلسلات شعبية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعدد كبير من الجمهور في مصر والوطن العربي، لذا يحظى مسلسل قيامة عثمان الحلقة 157 على اهتمام فئة كبيرة.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 157

ويعرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 157 وفقا لما رصده موقع تحيا مصر على عدد من القنوات الفضائية وشاشات التليفزيون، ومن بين القنوات العارضة لمسلسل قيامة عثمان كلا من الفجر الجزائرية، وفوكس تي في،  وعدد من القنوات التركية والعربية والمنصات الالكترونية.

تفاصيل مسلسل قيامة عثمان 

ويعد مسلسل قيامة عثمان من بطولة كل من بوراك أوزجيفيت، ديدام بالشين، راغب سافاش، عائشة جول جوناي، إيمره باسالاكج، نور الدين سونماز، وجلال آل، ودارت أحداث مسلسل قيامة عثمان ، عن المؤسس الأول للدولة العثمانية التي استطاع بذكائه ودهائه أن يحول الفقر الوجع الذي كان يعاني منه الشعب، إلى حياة مليئة بالرخاء والرفاهية، ولكنه يمر بالعديد من الصراعات ومحاولات عديدة للاستيلاء على كرسي الحكم وخاصةً بعد موت السلطان مسعود الذي يسبب الفوضى والطمع.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 157

مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان 

ويعرض مسلسل قيامة عثمان أسبوعيا في يوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة ATV التركية، ويعاد عرض مسلسل قيامة عثمان في تمام الساعة الثانية عشر مساء من يوم الخميس أسبوعيا على القنوات الفضائية الأخرى وفي عدد من المنصات الالكترونية، وينتظره الجمهور منذ عرض مسلسل المؤسس ارطغرل حيث أن مسلسل قيامة عثمان هو استكمال للمؤسس ارطغرل، ولديه جمهور خاص ومحدد من سنوات عديدة ينتظر عرض المسلسل على احر من الجمر.

ويتنافس مسلسل المؤسس عثمان مع كلا من مسلسل كريستال، ومسلسل صلاح الدين الأيوبي، ومسلسل المتوحش، فضلا عن عدد من المسلسلات الدرامية الأخرى والمتنوعة بين الرومانسية والتاريخية وتكون التاريخية دائما الاكثر مشاهدة من بين الأعمال التاريخية الآخرى في دراما الدول الأخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي