عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منهم محمد رجب وسلوى عثمان.. أبرز حضور عقد قران المخرج إسماعيل فاروق

عقد قران المخرج إسماعيل
عقد قران المخرج إسماعيل فاروق

احتفل اليوم الأحد المخرج إسماعيل فاروق، مخرج مسلسل حق عرب، بعقد قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني، بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات، وأبطال مسلسل حق عرب.

عقد قران المخرج إسماعيل فاروق

ومن أبرز حضور عقد قران المخرج إسماعيل فاروق والذي يرصده موقع تحيا مصر: محمد رجب وزوجته، كارولين عزمي، سلوى عثمان، وعدد كبير من النجوم والنجمات.

سلوى عثمان - كارولين عزمي 

تفاصيل مسلسل حق عرب

مسلسل "حق عرب" يلعب بطولته نخبة من النجوم على رأسهم أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

وتدور الأحداث حول (عرب)، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ولكن يلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد من سبيل غير التصدي له ومواجهته، وتتوالى الأحداث.

أخر أعمال إسماعيل فاروق في السينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال إسماعيل فاروق السينمائية فيلم مغامرات كوكو، والذي تدور أحداثه حول صراع الخير والشر، ليس بين البشر ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل إحدى مستشفيات الطب البيطري، يناقش قضية الرفق بالحيوان، حيث يمتلك دكتور فوزي (خالد الصاوي) المستشفى، ويدخل في عداء مع كوكو (بيومي فؤاد)، فيما تظهر (شيرين رضا) بشخصية عالمة وطبيبة بيطرية.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، إيهاب فهمي، أوس أوس، منة فضالي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف إيهاب ناصر، وإخراج إسماعيل فاروق.

صناع مسلسل حق عرب في منزل وفاء عامر

وسبق وأن كشف محمود حمدان مؤلف مسلسل حق عرب عن سر نجاح العمل الذي عُرض خلال السباق الرمضاني المنصرم 2024 والذي حقق نجاح واسع.

ونشر مؤلف مسلسل حق عرب فيديو يرصده تحيا مصر من منزل النجمة وفاء عامر، ظهر فيه أبطال العمل، وعلق على الفيديو قائلاً: "عايزين تعرفوا سر نجاح مسلسل حق عرب؟ اتفرجوا على الفيديو ده.. الكيميا والحب اللي بين كرو المسلسل لازم يكون نتيجته نجاح.. حق عرب.. وكل سنة وأنتم طيبين وعيد سعيد على الجميع يا رب".

تابع موقع تحيا مصر علي