عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني يعلن انضمام باسم سمرة لفيلم ريستارت| تفاصيل

تامر حسني - باسم
تامر حسني - باسم سمرة

أعلن الفنان تامر حسني عن انضمام الفنان باسم سمرة لفيلمه الجديد ريستارت، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

انضمام باسم سمرة لفيلم ريستارت

ونشر تامر حسني في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة له رفقة باسم سمرة، وعلق عليها قائلًا: "النهاردة انضم لأسرة فيلمي الجديد ريستارت، حبيب قلبي وعشرة العمر، النجم الكبير باسم سمرة مبروك علينا يا أبو سمرة نورت الفيلم"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة الفيلم فور طرحه في دور العرض السينمائية.

تامر حسني - باسم سمرة 

تامر حسني يعلن انضمام محمد ثروت لفيلم ريستارت

وسبق وأن أعلن الفنان تامر حسني انضمام محمد ثروت لفيلمه الجديد ريستارت، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشر تامر حسني صورة له رفقة محمد ثروت يرصدها موقع تحيا مصر، وعلق عليها قائلًا: "انتظرونا إن شاء الله في فيلم ريستارت.. اعتقد الصورة قائلة كل حاجة"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة الفيلم في دور العرض السينمائية.

باسم سمرة: مكنتش متوقع نجاح عيسى الوزان بالشكل دا

وفي وقت سابق كشف الفنان باسم سمرة عن استقباله لردود الأفعال على شخصية "عيسى الوزان" في مسلسل العتاولة، وذلك خلال استضافته في برنامج كلام الناس والذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز ويرصده موقع تحيا مصر، وأكد على أنه لم يتوقع نجاح الدور بهذا الشكل وقال: "نجاح الدور دا فضل من ربنا وتوفيق ولولا الكاست والانتاج اللي اول مره اشتغل معاهم والمخرج أحمد خالد موسى دا تاني موسم لينا مع بعض بعد بابا المجال وحقق نجاح كبير جدًا السنه اللي فاتت، والنجوم كلهم كانوا على أعلى مستوى".

تابع موقع تحيا مصر علي