عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد السقا عن مصطفى أبو سريع: ضحكنا وبكانا معاه في العتاولة

أحمد السقا
أحمد السقا

أشاد الفنان أحمد السقا بالفنان مصطفى أبو سريع وذلك بعد دوره المتألق في مسلسل العتاولة والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وكان مصطفى أبو سريع تريند العتاولة لأيام عديدة بسبب "المال الحلال اهو".

أحمد السقا يشيد بالفنان مصطفى أبو سريع 

وقال أحمد السقا في مداخلة هاتفية مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج كلام الناس والمذاع على قناة mbc مصر ورصدها موقع تحيا مصر: مصطفى ابو سريع يقدر يثبت للناس انه يلعب تراجيدي وكوميدي وضحكنا وبكانا في دور واحد دوره كان مليان تفاصيل،  وهو أستاذ في مجاله وزميل ملاعب بيلعب كورة كويس أوي.

مصطفى أبو سريع 

من جانبه قال مصطفى أبو سريع: أحمد السقا دايما وشه حلو على أي حد اشتغل معاه.. مفيش ممثل اتدلع غير مع أحمد السقا.

أحمد خالد موسي: مصطفى أبو سريع مكسر الدنيا 

بينما قال أحمد خالد موسى عن مصطفى أبو سريع: مصطفى السنادي مكسر الدنيا لانه ممثل وكوميديان كبير وهو من الناس اللي بتلمع ولسه مقدمش نص اللي عنده، و وصل لمرحلة إنه كل اللي جاي ليه هيبقى أفضل من السنادي وفي الجزء الثاني هنستفاد منه أكثر من كده.

مسلسل العتاولة

وجدير بالذكر، أنه تصدر الفنان مصطفى أبو سريع التريند بسبب دوره في مسلسل العتاولة والذي خاض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن من بينهم مي كساب، زينة، فريدة سيف النصر، باسم سمرة، زينب العبد، أحمد السقا، طارق لطفي، منة تيسير، لبنى ونس، محمد التاجي وغيرهم،ومن إخراج أحمد خالد موسى.

مصطفى أبو سريع وتريند المال الحلال 

وتحدث عدد كبير من رواد السوشيال ميديا عن مصطفى أبو سريع بعد ظهوره في مشهد من مسلسل العتاولة وهو يحتفل بنقل عفش منزله ويغني "المال الحلال اهو.. العفش بتاعي اهو"، وأصبح هذا التريند الذي يشغل مواقع التواصل الاجتماعي حتى شكلت العدية على هذا التمريند.

وكان قد تحدث مصطفى أبو سريع عن تريند المال الحلال، فقال: افيه المال الحلال أهو دا جه من أن الواحد لما يييجي يتجوز في الزمن دا بالنسباله حلم فبيرقص بقى وفرحان، مؤكدا على عروض مبالغ ضخمة عليه للمشاركة في هذه الإعلانات وقال: "من وقت ما خلصت العتاولة جالي 700 إعلان بأرقام ضخمة عشان اقول فيها المال الحلال اهو".

تابع موقع تحيا مصر علي