عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قطعة أرض تتسبب في إصابة 5 أشخاص بمشاجرة بسوهاج

مشاجرة
مشاجرة

نشبت مشاجرة بين 5 أشخاص بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية دائرة قسم شرطة البلينا جنوب سوهاج، ونتج عنها إصابة 5 أشخاص بإصابات مختلفة بالجسم طلقات نارية من فرد خرطوش.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي، مفاده إصابة 5 أشخاص بإصابات مختلفة بالجسم في مشاجرة نشبت بينهم دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبین أن طرفي المشاجرة كلاً من:" طرف أول المدعو ياسر ف.س.ع 49 سنة، مصاباً برش خرطوش بالرقبة واليد اليمنى، ونجله المدعو احمد ي.ف.س.ع 16 سنة، طالب، مصاباً برش خرطوش بالرأس، وشقيق الأول المدعو عبد الستار ف.س.ع 6 سنوات، مصاباً برش خرطوش بالصدر والرقبة.

وطرف ثاني:" المدعو خلف م.غ.ع 60 سنة، عامل زراعي، مصاباً بجرح رضي بالرأس، وزوج نجلته المدعو مالك ا.ر.ع 35 سنة، مبيض محاره، مصاباً بجرح رضي بالرأس، والطرفين أبناء عمومه ويقيمان بذات الناحية".

تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الثاني من الطرف الثاني الأداة المستخدمة، وتبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلاً منهما على الآخر بالسب والضرب وقيام الثاني من الطرف الثاني بأحداث اصابة الطرف الأول من السلاح المضبوط بحوزته، بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية بذات الناحية، حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

القصة الكاملة لمقتل شاب في منشأة القناطر

كواليس وتفاصيل مثيرة في واقعة مقتل شاب منشأة القناطر في الجيزة، حيث لقى مصرعه في مشاجرة مع آخر بسبب خلافات بينهم ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

القصة الكاملة لمقتل شاب في منشأة القناطر

باشرت النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة مقتل شاب بمنطقة منشأة القناطر خلال مشاجرة مع آخر، حيث صرحت النيابة بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

كما طلبت النيابة العامة في الجيزة تحريات المباحث حول الواقعة، والاستماع لشهود العيان حول الواقعة كما أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه والتحفظ على السلاح المستخدم في الجريمة.

تحقيقات النيابة في مقتل شاب بمنطقة منشأة القناطر

وكشفت تحقيقات النيابة في الجيزة، أن المجني عليه يدعى م خ 20 سنة عاطل ومقيم قرية الجلاتمة، ونشبت بينه وبين المتهم مشاجرة بسبب خلافات بينهم قام على أثرها المتهم بتسديد طعنة له أسفل عظمة القص أودت بحياته.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من المستشفى العام أفادت باستقبال جثة شاب مقتولا إدعاء مشاجرة في الشارع بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة.

التحريات تكشف تفاصيل مقتل شاب في منشأة القناطر

وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة كشف ملابسات الواقعة حيث تم تشكيل فريق بحث للوقوف على أسباب وملابسات الحادث وضبط المتهم في الواقعة.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المجني عليه لقى مصرعه متأثرا بإصابته بطعنة نافذة أسفل عظمة القص خلال مشاجرة مع آخر.

ضبط المتهم بقتل شاب في منشأة القناطر

وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة القبض على المتهم بعد تحديده والسلاح المستخدم في الجريمة.

وأودعت أجهزة أمن الجيزة جثمان المجني عليه في ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة، وجرى إتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة في الجيزة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي