عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كارلو أنشيلوتي: ريال مدريد الأقرب لتحقيق لقب الدوري الإسباني.. وأرفض الرد على تصريحات مدرب برشلونة

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

قال كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن مباراة برشلونة كانت قوية للغاية وكانت تنافسية واستطاع الفريق أن يحقق الفوز في نهاية المباراة وكانت أمام منافس قوي مثل برشلونة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد.

تصريحات كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

وأضاف كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في تصريحات بعد الكلاسيكو، برشلونة كان يريد تحقيق الفوز من أجل العودة للمنافسة من جديد على لقب الدوري الإسباني، ولكننا تمكنا أن نحقق الفوز والحصول على 3 نقاط هامة.

وأكمل كارلو أنشيلوتي، تعاملنا مع المباراة بشكل جيد وتأخرنا في النتيجة مرتين وعدنا وكان هناك مجهود كبير في المباراة والطاقة الكبيرة كانت في هذا الأسبوع مهمة للغاية ولا يمكن أن ننسى ما حدث.

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

وأردف كارلو أنشيلوتي، فخور بلاعبي ريال مدريد بعد الفوز على مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، وكانت مواجهات صعبة للغاية، وتعاملنا مع كل مباراة بشكل جيد للغاية واستحقينا الصعود للدور المقبل، ونريد الاستعداد للفترة الأخيرة من الموسم بشكل جيد.

وزاد كارلو أنشيلوتي، هناك حماس كبير في ملعب سانتياجو برنابيو ومعا سنحقق كل شيء، ونحن أقرب حاليا للفوز بلقب الدوري الإسباني ونحتاج إلى الراحة بشكل جيد ولا يمكن أن ننسى ما حدث في آخر أسبوع، والملعب مثير للإعجاب وسعيد بدعم المشجعين.

واختتم كارلو أنشيلوتي تصريحاته، فينيسيوس جونيور كان يريد الاستمرار في المباراة وعدم الخروج ولكنه بذل مجهود كبير وكان لابد أن يخرج من أجل الراحة خاصة ما فعله في المباريات الأخيرة، ولا اريد الرد على تصريحات تشافي بسبب لقطة لونين وكل شخص حر في رأيه، والمباراة كانت معقدة وجيدة وحصلنا على ركلة جزاء واضحة، وسعيد بعودة بيلينجهام للتسجيل.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎3 mirares BETVER m‎‏'‏‏
جود بيلينجهام

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

بدأت مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني بضغط قوي من جانب برشلونة بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، ونجح أندرياس كريستينسين أن يسجل الهدف الأول برأسية رائعة في الدقيقة السادسة من عمر المباراة وبعد خطأ من جانب لونين حارس ريال مدريد، وانتهت مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة كانت كبيرة وممتعة بين الفريقين، وحسم جود بيلينجهام المباراة في الدقيقة 91

تابع موقع تحيا مصر علي