عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جود بيلينجهام يقود ريال مدريد للفوز على برشلونة (2/3) في الدوري الإسباني

جود بيلينجهام
جود بيلينجهام

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني، وانتهت مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة كانت كبيرة وممتعة بين الفريقين، وحسم جود بيلينجهام المباراة في الدقيقة 91، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ريال مدريد وبرشلونة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

بدأت مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني بضغط قوي من جانب برشلونة بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، ونجح أندرياس كريستينسين أن يسجل الهدف الأول برأسية رائعة في الدقيقة السادسة من عمر المباراة وبعد خطأ من جانب لونين حارس ريال مدريد.

واستمر برشلونة في الضغط من أجل تسجيل الهدف الثاني، ولكن نجح ريال مدريد أن يحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 18 لصالح لوكاس فاسكيز، وتمكن فينيسيوس جونيور أن يسجل هدف التعادل بنجاح رغم محاولة مارك أندريه تير شتيجن.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎3 mirares BETVER m‎‏'‏‏
جود بيلينجهام

وكانت هناك سيطرة متبادلة بين الفريقين في الوقت المتبقي في الشوط الأول، وتعرض فرينكي دي يونج لإصابة قوية في الكاحل مع نهاية الشوط الأول وشارك بيدري بديلا له.

وانتهى الشوط الأول بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

ومع بداية الشوط الثاني بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني كانت السيطرة متبادلة بين الفريقين، ولكن نجح برشلونة أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 69 عن طريق فيرمين لوبيز بعد خطأ جديد من جانب لونين حارس ريال مدريد.

وظن الجميع أن المباراة في طريقها لفوز برشلونة، ولكن نجح ريال مدريد أن يسجل هدف التعادل سريعا في الدقيقة 73 عن طريق المتألق لوكاس فاسكيز وبعد صناعة رائعة من فينيسيوس جونيور.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

وعاد برشلونة للضغط من جديد لتسجيل الهدف الثالث في المباراة واعتمد ريال مدريد على الهجمات المرتدة، وكاد فينيسيوس جونيور أن يسجل الهدف الثالث من هجمة خطيرة ولكن تألق مارك أندريه تير شتيجن.

وتمكن جود بيلينجهام أن يسجل الهدف الثالث لفريق ريال مدريد في الدقيقة 91 من عمر المباراة ويحسم الفوز لفريق ريال مدريد على برشلونة في الكلاسيكو بنتيجة (2/3).

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب كرة القدم‏‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎LALIGA u rates BETTER‎‏'‏‏
فينيسيوس جونيور

ترتيب الدوري الإسباني بعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

وصل ريال مدريد للنقطة 81 وبفارق 11 نقطة كاملة عن المركز الثاني ويقترب من حسم لقب الدوري الإسباني، واستمر برشلونة في المركز الثاني برصيد 70 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي