عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشافي هيرنانديز: برشلونة لا يستحق الخسارة في الكلاسيكو.. وريال مدريد بطلاً للدوري الإسباني

تشافي
تشافي

قال تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، أن برشلونة لا يستحق الخسارة أمام ريال مدريد ولو لعبنا مباراة آخرى أمام نفس الفريق سنحقق الفوز بكل تأكيد، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة بعد مواجهة ريال مدريد.

تصريحات تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة بعد مواجهة ريال مدريد

وأضاف تشافي هيرنانديز بعد مباراة ريال مدريد في تصريحات تليفزيونية، برشلونة مازال يعمل في عملية البناء والقادم سيكون أفضل لنا بكل تأكيد، ولعبنا بشكل أفضل من ريال مدريد ولكن في النهاية خسرنا المباراة في الدقائق الأخيرة.

وأكمل تشافي هيرنانديز، كانت هناك لقطة جدلية بشأن هدف لامين يامال والكل شاهد ما حدث والكرة هدف صحيح ولكن تقنية الفيديو كانت لها راي آخر، ويمكن لهم أن يعاقبونني ولكن هذه شخصيتي.

تشافي
تشافي

تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة

وأردف تشافي هيرنانديز، التحكيم كان مخزي في مباراة ريال مدريد وأنا أتفق على ذلك وهذه الحقيقة ولا يمكن الصمت لأنه ذلك يعتبر عار وعانينا من الظلم والمباراة لم تكن عادلة ولا يمكن خداع المشجعين.

وزاد تشافي هيرنانديز، نحن نلعب في أفضل دوري في العالم ولابد أن نستخدم التكنولوجيا وما حدث أمر غير جيد وتحدثت عن حكم المباراة أمس وكنت أتمنى أن تكون المواجهة جيدة، وقرارات التحكيم عكسية ولا يمكن أن أخدع الجماهير وكنا نستحق الفوز على ريال مدريد.

واستكمل تشافي هيرنانديز تصريحاته، أنا فخور بكل ما قدمناه أمام ريال مدريد ولعبنا مباراة جيدة وخلقنا فرص عديدة وما حدث في مباراة الإياب نفس ما حدث في مباراة الذهاب وخسرنا في الدقائق الأخيرة وحسم الدوري يكون في هذه المواقف.

تشافي
تشافي هيرنانديز

مباراة ريال مدريد وبرشلونة

واختتم تشافي هيرنانديز تصريحاته، ريال مدريد لم يصنع فرص خطيرة في الشوط الأول وكان الدفاع قوي لدينا وكانت لدينا قوة كبيرة والضغط العالي، ولا يمكن الحديث عن مستقبلي مع برشلونة في الوقت الحالي، ونستعد لمباراة فالنسيا المقبلة ولدينا 6 مباريات هامة ونريد تحقيق المركز الثاني، ولامين يامال مستقبل الفريق، وأهنئ ريال مدريد بالفوز وخسروا مباراة واحدة في الدوري ويستحقوا ذلك وتم حسم لقب الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي