عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التفاصيل الكاملة من مسلسل البيت بيتى الجزء الثانى قبل عرضه

مسلسل البيت بيتي
مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

تفاصيل الجزء الثانى من مسلسل البيت بيتى جملة بحثية استحوذت على اهتمام عدد كبير من المتابعين والمشاهدين في الفترة الأخيرة وتحديداً بعد الإعلان عن موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، فالكل أصبح مهتما بمعرفة أبطال مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، وقصة مسلسل البيت بيتي 2، وقنوات عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، وتصريحات أبطال وصناع المسلسل عن الجزء الثاني.

تفاصيل الجزء الثانى من مسلسل البيت بيتى

وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر كل تفاصيل الجزء الثانى من مسلسل البيت بيتى التي تشغل بال الناس مؤخرا قبل أيام معدودة من طرح العمل عبر إحدى المنصات الإلكترونية، من حيث العديد من العناصر التي سبق ذكرها سابقا.

مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني 

ومن ضمن تفاصيل الجزء الثانى من مسلسل البيت بيتى التي يبحث عنها الجمهور هو موعد عرض مسلسل البيت بيتي 2 ومع البحث تبين أن مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني يعرض ابتداء من يوم الخميس المقبل الموافق 25 من شهر إبريل الجاري عبر منصة شاهد الإلكترونية.

فريق عمل مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني والأحداث

وأيضاً من تفاصيل الجزء الثانى من مسلسل البيت بيتى التي يهتم الجمهور لمعرفتها هو أبطال مسلسل البيت بيتي 2، حيث يشارك في بطولة المسلسل قائمة كبيرة من ألمع النجوم والنجمات، أبرزهم: مصطفى خاطر، كريم محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، سامي مغاوري، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز ومن إخراج خالد مرعي.

وفي نفس السياق حرص المشاهدين على معرفة أحداث مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، ومع البحث اتضح أن الأحداث تدور في سياق كوميدي رعب، متابعة لأحداث الجزء الأول من المسلسل، حيث يُجبر بينو على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

القنوات الناقلة لـ مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

كما ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن القنوات الناقلة لـ مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، ومع الاستقصاء اتضح أن مسلسل البيت بيتي 2 سيتم عرضه عبر منصة شاهد الإلكترونية، على أن تعرض حلقتين كل أسبوع، حيث يتكون المسلسل من 10 حلقات فقط، ومن المفترض أنه بعد انتهاء عرض المسلسل عبر المنصة سيتم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي