عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كلوب: جوتا بخير لكنه يغيب أسبوعين وعلينا القتال من أجل لقب "البريميرليج"

يورجن كلوب
يورجن كلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، عن استعدادات فريقه لمواجهة إيفرتون، في المواجهة التي تجمع بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن يحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره إيفرتون في اللقاء الذي سيقام على ستاد "جوديسون بارك" معقل الفريق الأزرق، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء غد الأربعاء، ضمن مباريات "البريميرليج".

ويتواجد فريق ليفربول في المركز الثاني بفارق الأهداف عن أرسنال صاحب المركز الأول برصيد 74 نقطة، بينما يأتي فريق مانشستر سيتي حامل اللقب في المركز الثالث ومعه 73 نقطة، ويحتل فريق إيفرتون المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة، بفارق  خمس نقاط فقط عن لوتون تاون المهدد بالهبوط إلى الدرجة الأولى.

تصريحات يورجن كلوب

وقال المدرب الألماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، "للأسف سيغيب اللاعب ديجو جوتا عن الملاعب لمدة أسبوعين، بعدما سجل الهدف شعر ببعض الآم في الفخذ، إنه كان بخير".

وأكمل كلوب، "إنه بدأ المباراة الماضية وكان بخير وعلى ما يرام، كانت إصابته ليست بخطيرة ولا وقت لدينا لتلك الإصابات التي تلحق باللاعبين، لا شيء خطير لكنه غير متاح لنا لمدة أسبوعين".

وأضاف، "مواجهة فريق مثل إيفرتون وعلى ملعبه "جوديسون بارك" إنه أمر صعب، سنرى ما يمكننا فعله في هذه المباراة".

وتابع، "لا يوجد أمامنا شيء محدد، بعد التدريبات الجماعية اليوم سنرى ما لدينا فعله، ونأمل أن يكون هناك بعض اللاعبين الجدد للمشاركة في مباراة إيفرتون غدًا".

وأردف مدرب ليفربول، "في المباريات الأخيرة من الدوري الإنجليزي، لا يتعلق الأمر بلعب كرة القدم، لكنه يتعلق بكيفية الفوز بالثلاث نقاط، أعتقد إننا يمكننا القيام بذلك".

وزاد كلوب، "نحن في المكان المثالي الذي يجب أن نكون فيه، من كان يملك ذلك في الماضي؟ مانشستر سيتي، دعونا نجعل الأمر أفضل من ذلك، وإذا كان ذلك الفوز باللقب سأكون سعيدًا جدًا".

وعن ألكسندر أرنولد قال، "إنه لاعب من الطراز العالمي حقًا، لقد تحولت الموهبة إلى لاعب متكامل متميز للغاية، إنه أحد القصص التي سيتحدث عنها الناس خلال 20 أو 30 عاما".

تابع موقع تحيا مصر علي