عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي بطلاً لدوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة بالفوز على مولودية بوسالم التونسي (0/3) ويتأهل لكأس العالم للأندية

مباراة الأهلي ومولودية
مباراة الأهلي ومولودية بوسالم التونسي

يستمر البحث عن نتيجة مباراة الأهلي ومولودية بوسالم التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة، وانتهت مباراة الأهلي ومولودية بوسالم التونسي في نهائي البطولة الأفريقية للكرة الطائرة بفوز المارد الأحمر بثلاثة أشواط مقابل لا شيء، ويتأهل المارد الأحمر نهائيات كأس العالم للأندية، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الأهلي ومولودية بوسالم في دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة.

نتيجة مباراة الأهلي ومولودية بوسالم في دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة

بدأت مباراة الأهلي ومولودية بوسالم في دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة، وسيطر النادي الأهلي على مجريات المباراة كاملة، وفاز المارد الأحمر بالشوط الأول بنتيجة (25/21) وكانت هناك بعض المحاولات من جانب فريق مولودية بوسالم في العودة، ولكن خبرات لاعبي الأهلي ساهمت في إنهاء الشوط للمارد الأحمر.

وفي الشوط الثاني من مباراة الأهلي ومولودية بوسالم في دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة استمر تألق المارد الأحمر وفاز النادي الأهلي بنتيجة (25/17).

قد يكون رسمًا توضيحيًا لـ ‏‏‏كرة قدم‏، و‏كرة قدم‏‏ و‏تحتوي على النص '‏AFRICAN VOLLEYBALL YBALL CLUBS CHAMPIONSHIP ווי البطولة الإفريقية يقية للأندية CNS GLC etisalat FABMISR شه_لیوحای_الفروالعهر ی إفريقيا إفر أبطال HELIX Lpias ALMARASEM PROMETEON OGLC CocaCola‏'‏‏
النادي الأهلي بطل أفريقيا للكرة الطائرة

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي ومولودية بوسالم في دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة

وفي الشوط الثالث من مباراة الأهلي ومولودية بوسالم في دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة، اعتمد مونزو مدرب الأهلي على بعض البدلاء وإراحة اللاعبين الأساسيين، وفاز الأهلي بالشوط الثالث والمباراة بنتيجة (25/18).

مباراة الأهلي ومولودية بوسالم في دوري أبطال أفريقيا للكرة الطائرة

وحقق النادي الأهلي البطولة الثالثة هذا الموسم وحقق الدوري أولا مع المدرب الإسباني مونزو وفاز بلقب السوبر وحقق اليوم البطولة الثالثة في افريقيا، ويمتلك الأهلي الفوز بالرباعية التاريخية ولديه كأس مصر بعد يومين ولعب مباراة الدور نصف النهائي.

وحقق النادي الأهلي بطولة أفريقيا للأندية الأبطال للكرة الطائرة للمرة السادسة عشر في تاريخه، وحقق الفوز على بطل النسخة السابقة فريق مولودية بوسالم التونسي، ويتأهل المارد الأحمر لنهائيات كأس العالم للأندية.

قد تكون صورة ‏‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون الكرة الطائرة‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة الأهلي ومولودية بوسالم التونسي

ويبحث النادي الأهلي عن الظهور شكل مميز في بطولة كأس العالم للأندية القادمة، وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي متواجد في مباراة اليوم لدعم اللاعبين بجانب أعضاء مجلس إدارة القلعة الحمراء والعديد من الشخصيات العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي