عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف الآن.. موعد عرض مسلسل البيت بيتي 2

مسلسل البيت بيتي
مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن موعد عرض مسلسل البيت بيتي 2 عبر موقع البحث الشهير جوجل وجميع محركات البحث المختلفة، وذلك قبل ساعات معدودة من طرح أولى حلقاته عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

موعد عرض مسلسل البيت بيتي 2

أصبح موعد عرض مسلسل البيت بيتي 2 الذي يرصده موقع تحيا مصر محل اهتمام عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل حريص على معرفة موعد عرض مسلسل البيت بيتى 2 حتى يتمكنون من متابعة حلقات العمل لحظة بلحظة دون أن يفوتهم أي تفصيلة في الأحداث.

أبطال مسلسل البيت بيتي 2 

ومع البحث تبين أن موعد عرض مسلسل البيت بيتي 2 سيكون كل يوم خميس ابتداء من الغد 25 من شهر إبريل الجاري في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف منتصف الليل، على أن تعرض حلقتين من مسلسل البيت بيتى 2 أسبوعيا في نفس الموعد، وذلك لأن العمل ينتمي إلى نوعية المسلسلات القصيرة.

أسباب نجاح مسلسل البيت بيتي

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل البيت بيتي الجزء الأول قد حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا داخل جمهورية مصر العربية وخارجها، وذلك لعدة أسباب منها مجموعة الفنانين والفنانات المشاركين في العمل والذين يتمتعون بشعبية واسعة في جميع أنحاء الوطن العربي، ومنهم: مصطفى خاطر، كريم محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، سامي مغاوري، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز ومن إخراج خالد مرعي.

وأيضاً من الأسباب التي ساهمت في نجاح مسلسل البيت بيتي الجزء الأول هي النوعية التي ينتمي إليها العمل، فهو تدور أحداثه في إطار كوميدي رعب، حيث يُجبر بينو على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة، فكل تلك المفارقات والأحداث المثيرة نجحت بقوة في جذب أنظار الجمهور إلى المسلسل، مما دفع صناع العمل إلى تقديم مسلسل البيت بيتى 2.

أعمال فنية جديدة عبر منصة شاهد الإلكترونية

وبجانب استعداد منصة شاهد الإلكترونية لطرح مسلسل البيت بيتي 2 فهي تستعد أيضا لطرح فيلم ليه تعيشها لوحدك قريبا بعد انتهاء عرضه في دور العرض السينمائية، والفيلم من بطولة كلا من الفنان خالد الصاوي وشريف منير، سلمى أبو ضيف، خالد عليش، رؤى شنوحة، فاطمة عادل، محمد رضوان، مؤمن نور، و تدور أحداث حول سلمى أبو ضيف التي تقع في حب رجل بعمر والدها، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق، ولم يلق الفيلم نجاحا كبيرا أمام شباك التذاكر مقارنة مع منافسيه.

تابع موقع تحيا مصر علي