عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدرية طلبة: عريس بنتي محترم وابن ناس.. وأنا لم اتدخل في اختيارها

بدرية طلبة
بدرية طلبة

تحدثت الفنانة بدرية طلبة عن زوج ابنتها سلمى التي تحتفل بزفافها اليوم الأربعاء، في حفل يحضره عدد كبير من النجوم والنجمات والشخصيات العامة، بأحد الفنادق الكبرى.

بدرية طلبة تتحدث عن زوج ابنتها

وقالت بدرية طلبة في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: كنت بدور في عريس لبنتي يكون محترم وابن ناس، وأنا مختارتش العريس لأني لا أملك الاختيار، أهم حاجة هي تكون موافقة وراضية بيه، والعريس ظابط اتصال لاسلكي وحد كويس وابن ناس ومحترم، ونصحت بنتي النهاردة أنها تحافظ على بيتها، ونصايح دي جو قديم، لأن الأم طالما مأسسة ومربية صح فالبنت مش بتحتاج نصيحة.

بدرية طلبة 

أخر أعمال بدرية طلبة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال بدرية طلبة فيلم الملكة، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حيث تتعرض سيدة أعمال تدعى (ماجدة) للعديد من المضايقات، لكنها تنجو من محاولات أعدائها لإيذائها، وتستطيع الحصول على كامل حقها منهم.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: هالة صدقي، رانيا يوسف، باسم سمرة، كريم عفيفي، شيرين رضا، دينا، وغيرهم، والفيلم من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

تصريحات بدرية طلبة عن الارتباط

وعلى صعيد آخر، انتقدت الفنانة بدرية طلبة الفتيات اللاتي يتباهن بالانفصال عن الزوج، وذلك خلال مقدمة برنامجها “من غير نفسنة”، الذي تقدمه مع الفنانة انتصار ونوليا عبر شاشة قناة هي.

وقالت : يعني إيه سينجل ومش سينجل إحنا عايزين نلم الدنيا، ليه الطلاق وكل واحد يروح لحاله وتفرح؟ بنلاقيه على فيسبوك مكتوب إنها متزوجة وفرحانة، وتاني يوم تقول باركولي أنا سينجل، نباركلك على إيه؟ هو خراب البيوت بالساهل؟!.

بدرية طلبة تكشف تفاصيل تعرضها لحادث سير

وفي وقت سابق، تعرضت الفنانة  بدرية طلبة لحادث سير منذ عدة أشهر، مشيرة إلى أنها استكملت عملها رغم مرضها.

وشاركت الفنانة بدرية طلبة متابعيها صور تجمعها مع بعض الفنانين، أبرزهم الفنان أحمد عز، أحمد عيد، محمد ثروت، آسر ياسين، كريم قاسم، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلقت قائلة: اللهم لك الحمد والشكر الصور دى قبل حادثة أتعرضت لها بس مكانش ينفع أنام في السرير وأسيب شغلي، اللي كان مقويني الدعم اللي شفته من كل الزملاء حواليا.. الحمد لله خلصت شغلي ودلوقتى جه وقت العلاج دعواتكم.

تابع موقع تحيا مصر علي