عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: ليفربول يكشف موعد الإعلان عن المدرب الجديد خليفة يورجن كلوب

يورجن كلوب
يورجن كلوب

كشفت تقارير صحفية بريطانية مساء اليوم الخميس، عن موعد إعلان ليفربول للمدير الفني الجديد، الذي سيخلف الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز الجاري، وذلك بداية من الموسم المقبل.

وقد أعلن المدير الفني يورجن كلوب، رحيله عن القيادة الفنية لفريق ليفربول بنهاية الموسم الجاري، وذلك لنفاذ طاقته ورغبته في الحصول على راحة.

الإعلان عن المدرب الجديد

وشهدت الشهور الماضية تداول العديد من الأسماء، لخلافة المدير الفني  الحالي لفريق ليفربول يورجن كلوب، حيث كان آخرهم الهولندي آرني سلوت المدير الفني لفريق فينورد.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن ليفربول قد اقترب بالفعل من التعاقد مع آرني سلوت مدرب فينورد الهولندي، وذلك من أجل تولي القيادة الفنية للفريق خلفًا لرحيل يورجن كلوب، بداية من الموسم الكروي الجديد 2025.

وأشارت، أن السبب الرئيسي وراء اقتناع ليفربول بالمدرب سلوت، هو أسلوب اللعب الهجومي مع الدفاع القوي، إضافة إلى تطوير اللاعبين صغار السن، وهذه هي القاعدة الرئيسية لمسؤولي "الريدز"، كما يمكنه التتويج بالبطولات والتعاقد مع لاعبين بميزانية ليست بكبيرة في ظل الظروف الاقتصادية التي يعاني منها ليفربول.

وأكدت الصحيفة، أن الإعلان عن تعيين آرني سلوت كمديرًا فنيًا لفريق ليفربول، ستكون بنهاية الأسبوع المقبل، مع اقتراب الدوري الإنجليزي الممتاز من الانتهاء، في ظل ابتعاد "الريدز" عن المنافسة عقب الهزيمة الأخيرة أمام إيفرتون.

ملخص مباراة ليفربول وإيفرتون

وقد انتهت المباراة المرتقبة بين فريقي ليفربول وإيفرتون في المواجهة الشهيرة بـ "ديربي الميرسيسايد"، بهدفين مقابل لا شيئ للفريق الأزرق، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأت مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز بضغط قوي من جانب إيفرتون بحثا عن نقاط المباراة وإبعاد ليفربول عن صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز مع أرسنال.

وتمكن جاراد براينثويت أن يسجل الهدف الأول لإيفرتون في الدقيقة 27 من عمر المباراة بعد خطأ دفاعي فادع من جانب لاعبي ليفربول.

وحاول ليفربول العودة للمباراة ولكنه لم ينجح نهائيا، وانتهى الشوط الأول بين ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز بتقدم أصحاب الأرض بهدف مقابل لا شيء في ديربي الميرسيسايد.

ومع بداية الشوط الثاني كانت هناك بعض المحاولات من جانب لاعبي ليفربول من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة، ولكن نجح إيفرتون أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 58 عن طريق دومينيك كالفيرت لوين برأسية رائعة.

تابع موقع تحيا مصر علي