عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رعب وتشويق.. عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني الحلقة 1 في هذا الموعد

مسلسل البيت بيتي
مسلسل البيت بيتي

لازال البحث عن مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني الحلقة 1 مستمرا، حيث من المتوقع أن يبدأعرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني الحلقة 1 بداية من اليوم الخميس الموافق 25 من شهر ابريل الجاري على منصة شاهد الالكترونية، ومن المتوقع أن يحظى العمل بنسب مشاهدة كبيرة ومرتفعة كما حدث مع الموسم الأول.

موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني الحلقة 1

يأتي موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني الحلقة 1 وفقا لما رصده موقع تحيا مصر في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الخميس الموافق 24  ابريل، على أن يتم عرضه بشكل أسبوعي حلقة كل خميس على منصة شاهد الالكترونية كما تم عرض الموسم الأول من العمل، ويحظى العمل بجمهور كبير ينتظر  عرض الحلقة الأولى من مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني على احر من جمر.

مسلسل البيت بيتي 

ومنذ الاعلان عن إنتاج وتحضير جزء ثاني من مسلسل البيت بيتي وتفاعل معه الجمهور بكثرة وبدأوا في البحث عن تفاصيل وموعد العرض وهذا إن دل على شيء يدل على نجاح مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني لا محال.

مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني 

ويستكمل مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني ما عرضه الموسم الاول، حيث دارت أحداثه حول كريم محمود عبد العزيز الذي يرث منزلا عن أجداده ويتحمس لمشاهدة ذلك الإرث الكبير ولكن عندما يذهب إلى المنزل تكون المفاجأة وهي أن الشقة مليئة بالاشباح والسحر والشعوذة ليبدأ في خوض مغامرة جديدة وفريدة من نوعها، كل ذلك في إطار من الرعب الممزوج بالكوميديا.

مسلسل البيت بيتي 

مسلسل البيت بيتي من بطولة مصطفى خاطر، كريم محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، سامي مغاوري، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز ومن إخراج خالد مرعي.

حقيقة تسريب الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي 

جدير بالذكر، أنه كانت قد انتشرت أنباء تفيد بتسريب مشاهد من الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي قبل ساعات من عرضه على منصة شاهد، ولكن تبين أن هذا التسريب دعائي ومقصود من قبل منصة شاهد الالكترونية حيث استخدمته كنوع من تشويق الجمهور لمشاهدة العمل، حيث نشرت الصفحة الرسمية للمنصة تعليق جاء فيه: "عشان انتم أحلى جمهور قررنا نسرب ليكم مشهد من الموسم الجديد، باقي ساعات استعدوا".

تابع موقع تحيا مصر علي