عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تألقه في الموسم الرمضاني 2023.. موقع تحيا مصر يكرم الفنان أحمد صيام

تكريم أحمد صيام في
تكريم أحمد صيام في موقع تحيا مصر

كرم موقع تحيا مصر الفنان الكبير أحمد صيام وذلك بعد ظهوره القوي في دراما رمضان 2024 بعدد من الأعمال الفنية من بينهم مسلسل حق عرب بجانب الفنان أحمد العوضي ومسلسل رحيل بجانب الفنانة ياسمين صبري، وعدد من الأعمال الأخرى.

موقع تحيا مصر يكرم الفنان أحمد صيام 

وحضر تكريم أحمد صيام الكاتب الصحفي عمرو الديب، رئيس تحرير موقع تحيا مصر، إلى جانب قسم الفن الخاص بموقع تحيا مصر، وذلك أتى بعد تألقه الكبير في الموسم الدرامي الرمضاني بمسلسل حق عرب ورحيل ومسلسل البيت الرفاعي الى جانب مسلسل ب 100 راجل، فضلا عن ظهوره الخاص في مسلسل خالد نور وولده نور خالد.

أحمد صيام في ندوته بموقع تحيا مصر 

وتحدث أحمد صيام في ندوة تكريمه عن مسلسل حق عرب وشخصية عطوة الذي جسدها بها وعن المقارنة التي تدور بين رواد السوشيال ميديا بشأن أحمد العوضي ومحمد رمضان.

تفاصيل ندوة أحمد صيام في موقع تحيا مصر 

وتحدث أيضا الفنان أحمد صيام عن ياسمين صبري والانتقادات التي طالتها بسبب ظهورها بمكياج في مسلسل رحيل، مشيرا إلى أنها جميلة بطبيعتها دون مكياج، وتطرق بحديثه عن مسلسل أبو العروسة أيضا وعن علاقة الرجل والمرأة والذي أشار بها إلى أن كل الرجال خائنين.

تكريم أحمد صيام في موقع تحيا مصر 

وتطرق بحديثه عن ابنته الفنانة الشابة بسنت صيام وحقيقة تدخله في أدوارها الفنية والنصائح الذي قدمها لها في بداية دخولها الوسط الفني.

تكريم أحمد صيام في موقع تحيا مصر 

واختتم أحمد صيام ندوته في تحيا مصر برسالة خاصة للفنان الراحل صلاح السعدني وكاد يدخل في حالة من البكاء بسببها.

أحمد صيام يتألق في السباق الرمضاني 2024

جدير بالذكر، أن أحمد صيام شارك في مسلسل حق عرب بشخصية عطوة والتي كانت الشخصية المحورية التي دارت أحداث المسلسل عليها، وخاض بطولة المسلسل إلى جانب الفنان أحمد العوضي ودينا فؤاد، وكارولين عزمي، رياض الخولي، وفاء مكي، وفاء عامر، زينة منصور، وسلوى عثمان عدد من النجوم الآخرين، ودارت أحداثه في إطار شعبي اجتماعي.

وتألق الفنان أحمد صيام أيضا في مسلسل رحيل إلى جانب الفنانة ياسمين صبري وأحمد صلاح حسني وأحمد بدير وآخرين، كما ظهر في مسلسل بيت الرفاعي الى جانب الفنان أمير كرارة.

تابع موقع تحيا مصر علي