عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة هنا الزاهد.. تامر حسني يتعاقد على فيلم جديد بعنوان ري ستارت

تامر حسني يتعاقد
تامر حسني يتعاقد على فيلم ري ستارت

أعلن الفنان تامر حسني منذ قليل عن بدء تحضيرات فيلمه الجديد ري ستارت والذي من المقرر أن يخوض بطولته إلى جانب الفنانة هنا الزاهد وذلك بعد النجاح الذي حققوه سويا بفيلم "بحبك"، والذي تخطت إيراداته المليار جنيها.

تامر حسني وهنا الزاهد في فيلم جديد 

وشارك تامر حسني منذ قليل صورة جمعته بالسيناريست أيمن بهجت قمر والمخرجة سارة وفيق عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، في منشور رصده موقع تحيا مصر، وعلق عليه، قائلا: توكلنا على الله بدأنا تحضير فيلمي القادم ان شاء الله بعنوان  ري ستارت.

تامر حسني يحضر لفيلمه الجديد 

بطولة النجمه الجميله هنا الزاهد و لسه مكملين ترشيحات، من تأليف ايمن بهجت قمر ومن إخراج  ساره وفيق.

تعاونات تامر حسني وهنا الزاهد

جدير بالذكر، أن فيلم ري ستارت يعد التعاون الثاني بين تامر حسني وهنا الزاهد، وذلك بعد فيلم بحبك والذي تم طرحه في السينمات المصرية والعربية في عام 2021، وشارك في بطولته إلى جانبهم أيضا كلا من النجوم حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، عالية راشد، شهد الشاطر، والعمل من تأليف وإخراج تامر حسني.

فيلم بحبك لتامر حسني وهنا الزاهد 

ودارت أحداث فيلم بحبك حول تامر حسني الذي يقع في حب هنا الزاهد ولكن عندما يقترب زفافهم تعود حبيبته الاولى وتخبره بأنها كانت تعاني من مرض خطير لذا أجبرت على تركه حتى لا ينشغل بها وعندما اطمئنت على حالتها عادت له من جديد ومن هنا يبدأ في صراع مع الاختيار بينهم.

وكان من المقرر أن تشارك هنا الزاهد في فيلم تاج إلى جانب الفنان تامر حسني ولكن بسبب انشغاله بتصوير فيلم مستر اكس إلى جانب طليقها أحمد فهمي، اعتذرت عن المشاركة في هذا العمل.

تامر حسني وأغنية موضوع رجوعنا 

من ناحية أخرى، حقق الفنان تامر حسني نجاحات كبيرة بعد طرحه كليب أغنية موضوع رجوعنا من كلمات وغناء الفنان تامر حسني وألحان مدين، وتوزيع وسام عبد المنعم، وأشرف على اخراج الفيديو كليب الخاص به، الفنان الكبير تامر حسني وتعاون به مع الفنانة رانيا منصور، وتفاعل الجمهور مع كليب الاغنية وكلماتها التي لامست قلوبهم، فضلا عن عدد من الأغنيات الاخرى التي حققت نجاحات كبيرة للنجم تامر حسني في ألبومه الجديد هرمون السعادة.

تابع موقع تحيا مصر علي