عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد يفوز على ريال سوسيداد (0/1) في الدوري الإسباني

ريال مدريد
ريال مدريد

يستمر البحث عن نتيجة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني، وانتهت مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني ضمن مواجهات الجولة 33 بفوز الميرنجي بهدف مقابل لا شيء ويقترب من حصد لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني.

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

بدأت مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني بضغط قوي من جانب ريال سوسيداد بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، ولكن كانت دفاعات ريال مدريد قوية، وكان كارلو أنشيلوتي يعتمد على العديد من اللاعبين الاحتياطيين في المباراة من أجل إراحة الأساسيين لمواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

وتمكن اللاعب التركي الشاب أردا جولر أن يسجل الهدف الأول والوحيد في المباراة مع مطلع الدقيقة 30 من عمر المباراة، وكان جولر قد حصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 16.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

وفي الدقيقة 33 سجل تاكيفوسا كوبو الهدف الأول والتعادل لفريق سوسيداد ولكن تم إلغاء الهدف من جانب حكم المباراة ويستمر تقدم ريال مدريد.

Image
ريال مدريد

وانتهى الشوط الأول بين ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني بتقدم الميرنجي بهدف مقابل لا شيء.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني، وكان ريال سوسيداد الأخضر من أجل تسجيل هدف التعادل ولكن دفاعات ريال مدريد كانت في الموعد وفشل الفريق في التسجيل حتى نهاية المباراة واستمرار تقدم ريال مدريد.

وانتهت مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني في الجولة 33 بفوز ريال مدريد بصعوبة شديدة بهدف مقابل لا شيء ويقترب من حسم لقب الدوري الإسباني.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

يتواجد ريال مدريد في صدارة الدوري الإسباني حاليا برصيد 84 نقطة، بينما يتواجد ريال سوسيداد في المركز السادس برصيد 51 نقطة.

ويلعب برشلونة يوم الإثنين المقبل أمام فالنسيا في قمة مباريات الجولة 33 في الدوري الإسباني.

تابع موقع تحيا مصر علي