عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أزمة جديدة.. فان دايك يقترب من الرحيل عن ليفربول

فان دايك ومحمد صلاح
فان دايك ومحمد صلاح

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن هناك أزمة جديدة داخل جدران "أنفيلد" بسبب الهولندي فيرجيل فان دايك، وذلك بعد رحيل المدير الفني الألماني يورجن كلوب عن ليفربول بنهاية الموسم الجاري.

وقد سقط ليفربول في فخ التعادل مع فريق وست هام يونايتد، ويبتعد عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، مع مانشستر سيتي وأرسنال أصحاب الصدارة.

 

رحيل فان دايك

ونشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، سيكون أولى الأزمات داخل فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد إعلان رحيل الألماني يورجن كلوب عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

وأكدت الصحيفة، أن مجلس إدارة ليفربول يسعى لتجديد عقد المدافع فان دايك بنهاية الموسم الجاري، لكن فريق بروسيا دورتموند الألماني، ينوي التعاقد مع الهولندي لتدعيم خط الدفاع.

وأشارت "ذا صن"، أن هناك العديد من الأندية السعودية، دخلت في سباق التعاقد مع فان دايك، مستغلين رحيل يورجن كلوب عن ليفربول بنهاية الموسم الجاري.

 

أزمة محمد صلاح ويورجن كلوب

وفي الدقيقة 79 وقبل نزول محمد صلاح سجل وست هام يونايتد هدف التعادل في ذهب يورجن كلوب لصلاح وتحدث معه، ولكن كان هناك رد فعل غير متوقع من جانب محمد صلاح ورد على مدربه، ويبدو بأن كلوب قال له شيء ما أغضبه.

وكان محمد صلاح قد بدأت التسخين من أجل المشاركة في المباراة في منتصف الشوط الأول ومع بداية الشوط الثاني، واستمر في عمليات التسخين ومع تعادل ليفربول والتقدم في النتيجة قرر كلوب جلوس محمد صلاح من جديد على مقاعد البدلاء وعدم المشاركة في المباراة في هذا التوقيت.

وبعد تعادل وست هام شارك محمد صلاح ونونيو وجوميز، ووجه كلوب حديثه فقط للنجم المصري وتجاهل الثنائي الآخر، ورد عليه محمد صلاح بعنف شديد وتدخل داروين نونيز لحل الأزمة سريعا وشارك محمد صلاح.

وبعد نهاية المباراة غادر محمد صلاح المباراة سريعا ولم يتواجد على أرضية الملعب، وكان غاضبا بسبب ما حدث على ما دار بينه وبين يورجن كلوب.

وظهر محمد صلاح في فيديو عقب المباراة وتحدث للصحفيين وقال لهم بأنه في حال الحديث سيكون هنالك نار، وتم التأكيد على حديث صلاح وغادر سريعا.

تابع موقع تحيا مصر علي