عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نهضة بركان المغربي يتأهل لنهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد انسحاب اتحاد الجزائر للمرة الثانية

إتحاد الجزائر
إتحاد الجزائر

أسدل الستار على مباراة نهضة بركان المغربي واتحاد الجزائر في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، وانسحب من جديد فريق اتحاد الجزائر من المباراة بعد ما حدث في مباراة الذهاب في الجزائر الأسبوع الماضي بسبب أزمة قمصان الفريق المغربي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أزمة مباراة نهضة بركان واتحاد الجزائر

ووصلت بعثة فريق اتحاد الجزائر إلى المغرب أمس وتدرب الفريق رفض الفريق المشاركة في المباراة بسبب أزمة قمصان فريق نهضة بركان المغربي.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القد قد أعلنت احتساب مباراة الذهاب بفوز نهضة بركان بثلاثية نظيفة واعتبار اتحاد الجزائر منسحبا من المواجهة.

وكان فريق اتحاد الجزائر قد اعترض على قمصان فريق نهضة بركان المغربي في مباراة الذهاب ورفض الفريق الجزائري دخول القمصان، وتوجه فريق نهضة بركان للاتحاد الأفريقي وكان القرار بضرورة تسليم القمصان ولكن رفض الفريق الجزائري.

إلغاء مباراة نهضة بركان واتحاد الجزائر

ورفض فريق اتحاد الجزائر المشاركة في مباراة اليوم من جديد وغادر الفريق ملعب المباراة، وتوجه لاعبي نهضة بركان لأرض الملعب من أجل تحية الجماهير الحاضرة في المباراة.

ومن المتوقع أن يعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم من جديد احتساب مباراة العودة بين نهضة بركان واتحاد الجزائر بانسحاب اتحاد الجزائر وصعود فريق نهضة بركان للمباراة النهائية.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎mobik mo mobilis mobllis moblis moblile oealie mobile mobile mobille 27 h6 mobllis‎‏'‏‏
اتحاد الجزائر

نهائي كأس الاتحاد الأفريقي

ويلعب نهضة بركان المغربي أمام نادي الزمالك في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ويبحث الزمالك عن الفوز باللقب للمرة الثانية في تاريخه وللمرة الثانية على حساب نهضة بركان المغربي.

وفاز الزمالك اليوم على دريمز الغاني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وتقام مباراة الذهاب في المغرب على ملعب نهضة بركان بينما تقام مباراة العودة على ستاد القاهرة الدولي.

تصريحات جوزيه جوميز مدرب الزمالك

وأضاف جوزيه جوميز في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد نهاية مباراة دريمز الغاني، قدمنا مباراة كبيرة أمام دريمز الغاني ونستحق التأهل للمباراة النهائية، وقدمنا أشياء عديدة صحيحة داخل أرض الملعب والقادم أفضل لنادي الزمالك، واستكمل جوزيه جوميز، أهدي تأهل نادي الزمالك للمباراة النهائية للمعد البدني السابق لنادي الزمالك والذي توفي خلال الفترة المضية، ولعبنا من أجل والجميع فعل كل شيء من أجله.

تابع موقع تحيا مصر علي