عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"لا يعرف الهزيمة".. ريال مدريد يتسلح بأنشيلوتي قبل مواجهة بايرن ميونخ

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

يستعد فريق بايرن ميونخ لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام غريمه الأوروبي ريال مدريد، في المباراة التي تجمع بينهما في ذهاب مباريات الدور نصف النهائي لبطورة دوري أبطال أوروبا 2024.

ويستضيف فريق بايرن ميونخ غريمه الأوروبي ريال مدريد في ذهاب نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، وذلك على ستاد "أليانز آرينا" معقل الفريق البافاري.

أنشيلوتي سلاح ريال مدريد

ويدخل فريق ريال مدريد بقيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المباراة من أجل تحقيق الفوز والاستمرار في سلسلة الانتصارات ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث لم يتلق النادي الملكي أي هزيمة خلال مشواره في البطولة هذا الموسم.

ومن الجانب الآخر، يتسلح فريق ريال مدريد بالمدرب كارلو أنشيلوتي أمام بايرن ميونخ بشكل خاص، حيث لم يعرف الإيطالي الهزيمة أمام العملاق البافاري خلال المواجهات المباشرة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وجمعت بطولة دوري أبطال أوروبا بايرن ميونخ مع كارلو أنشيلوتي في 8 مباريات بواقع 6 فوز وتعادلان فقط، حيث حقق مدرب ريال مدريد الفوز في 4 مباريات والتعادلان مع فريق ميلان الإيطالي،  وفاز في مباراتين فقط مع النادي الملكي.

ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

يسعى فريق بايرن ميونخ بقيادة المدير الفني الألماني توماس توخيل، في تحقيق البطولة وإنقاذ مومسمه الكروي من الفشل، بعد إخفاقه في الفوز بلقب الدوري الألماني وكأس ألمانيا لهذا الموسم 2024.

وفي الجهة الأخرى، يأمل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، في استعادة اللقب القاري إلى خزائن النادي الملكي من جديد، وذلك لإثبات تفوقه على قارة أوروبا وتعزيز الرقم القياسي بتحقيق البطولة رقم 15 في تاريخ ريال مدريد.

الكلاسيكو الأوروبي الأول

تعتبر مواجهة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ هي الأبرز والأكثر تكرارًا في تاريخ دوري أبطال أوروبا، بواقع 26 مباراة جمعت بينهما.

وخلال المواجهات المباشرة التي جمعت بين الفريقين، والتي شهدت تفوق طفيف للنادي الملكي، حيث فاز ريال مدريد في 12 مباراة، بينما فاز بايرن ميونخ في 11 لقاء، وحسم التعادل 3 مواجهات جمعت بينهما.

تابع موقع تحيا مصر علي