عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تجارة عمله .. الداخلية تضبط قضايا ب22 مليون جنية

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

 

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية فى ضبط عدد قضايا الإتجار غير المشروع فى العملات الأجنبية خارج مطاق الشوق المصرفى مما يؤثر بالسلب على الإقتصاد القومى للبلاد.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط قضايا إتجار بالعملات الأجنبية بما يوازى مبلغ 22 مليون جنية خلال 24 ساعة وذلك فى اطار الضربات الأمنية الناجحة التى تقوم بها أجهزة وزارة الداخلية تضبط تجار العملات الأجنبية .

ضبط قضايا عمله ب 22 مليون جنية خلال 24 ساعة

واصلت وزارة الداخلية الضربات الأمنية لجرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفى ، وما تمثله من تداعيات سلبية على الإقتصاد القومى للبلاد.

أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا "الإتجار" فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة (22 مليون جنيه) و تم إتخاذ الإجراءات القانونية.
 

الداخلية تضبط قضايا عمله بقيمة 18 مليون جنية

ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بابعملات الأجنبية مما يؤثر بشكل سلبى على الإقتصاد القومى للبلاد. و إستمراراً للضربات الأمنية لجرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفى ، وما تمثله من تداعيات سلبية على الإقتصاد القومى للبلاد.

أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة (18 مليون جنيه)، وقد تم إتخاذ الإجراءات القانون.

حملات أمنية مكبرة على المحال المخالفة لمواعيد الغلق

ومن ناحية أخرى واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لتنفيذ قرار مجلس الوزراء بشأن إتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد إستهلاك الكهرباء.

 أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية ، خلال 24 ساعة عن تحرير (172) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق. تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي