عاجل
الخميس 25 يوليو 2024 الموافق 19 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

توخيل: بايرن ميونخ كان الأفضل في اللقاء وسنهزم ريال مدريد على ملعبهم

توماس توخيل
توماس توخيل

تحدث توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، عن نتيجة مباراة الذهاب أمام ريال مدريد الإسباني، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.

وقد انتهت مباراة الذهاب بين بايرن ميونخ ضد ريال مدريد بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الثلاثاثء على ستاد "أليانز آرينا" معقل العملاق البافاري.

ومن المقرر أن يحل الفريق الألماني ضيفًا قويًا على غريمه الأوروبي ريال مدريد في المواجهة الحاسمة التي تقام على ستاد "سنتياجو برنابيو"، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الأربعاء المقبل، في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

تصريحات توماس توخيل

وقال الألماني توماس توخيل خلال تصريحاته للصحفيين مساء اليوم، "المباراة كانت صعبة للغاية على اللاعبين، ريال مدريد استطاع أن يستغل الفرص المتاحة له وسجل هدفين، لكن بايرن ميونخ سيطر على جميع أحداث اللقاء".

وأكمل توخيل، "ريال مدريد فعل ذلك الأمر أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، واستطاع أن يتأهل إلى الدور نصف النهائي، وذلك بسبب إمكانيات لاعبيه الهائلة وسرعاتهم الفائقة، حيث إنهم استغلوا الفرص التي أتيحت لهم وسجلوا هدفين التعادل أمامنا".

وشدد، "كنا قريبين للغاية من الفوز باللقاء، بايرن ميونخ سيطر على المباراة منذ بداية الشوط الأول، وكنا قادرين على تسجيل الهدف الثالث، لكننا فقدنا المباراة بشكل غريب بعد ضربة الجزاء لريال مدريد".

واختتم توخيل، "الأمور مازالت قائمة، ويمكننا الفوز على ريال مدريد على ملعبهم ووسط جماهيرهم، لكن في النهاية كل فريق يمتلك فرصة للتأهل، وعلينا استغلال تلك الفرصة".

أرقام مثيرة في الكلاسيكو الأوروبي

ويستمر ريال مدريد في تحطيم الرقم القياسي الخاص به في موسم 2017، والتقدم نحو المباراة النهائية بدون هزيمة له خلال موسم واحد في دوري أبطال أوروبا، فقد خاض النادي الملكي 11 مباراة على التوالي، حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 3 آخرين.

وتتواصل تكريس العقدة، حيث تجنب ريال مدريد الهزيمة أمام نظيره الأوروبي بايرن ميونخ للمرة الثامنة على التوالي في البطولة الأوروبية، حيث حقق النادي الملكي الفوز في 6 مباريات وتعادل في لقائين، وتعتبر هذه أكبر سلسلة سلبية للنادي البافاري في تاريخ دوري أبطال أوروبا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي