عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيرادات فيلم شقو تقترب من 60 مليون جنيها.. ويتصدر شباك التذاكر

فيلم شقو
فيلم شقو

تصدرت إيرادات فيلم شقو الذي يخوض بطولته الفنان عمرو يوسف محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، حيث تواصل إيرادات فيلم شقو حصد المركز الأول بين منافسة الافلام الموجودة في دور العرض السينمائية، ويعد الفيلم الاكثر مبيعا في السينمات المصرية والعربية واشادات كبيرة من الجمهور على السوشيال ميديا.

إيرادات فيلم شقو 

وأتت إيرادات فيلم شقو فيما يقرب من 60 مليون جنيها وذلك منذ بداية عرضه في موسم عيد الفطر 2024 وحقق العمل نجاحات كبيرة من أول يوم له في السينمات المصرية حيث حافظ على تصدره محركات البحث رغم وجود 3 أفلام أخرى في مناقشة شباك التذاكر.

إيرادات فيلم شقو 

وحقق فيلم شقو في مساء أمس الثلاثاء الموافق 30 من شهر أبريل وفقا لما رصده موقع تحيا مصر ما يقرب من 594 الف جنيها وهي أقل الإيرادات اليومية التي حققها منذ بداية عرضه في السينمات المصرية والعربية.

تفاصيل فيلم شقو 

ويعد فيلم شقو من بطولة النجوم عمرو يوسف، إلى جانب كلا من ومحمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربيني ووليد فواز، وهو من إخراج كريم السبكي، ومن تأليف وسام صبري.

وظهر في فيلم شقو عدد كبير من ضيوف الشرف على رأسهم الفنانة يسرا والتي أعربت عن كامل سعادتها بالمشاركة في هذا العمل إلى جانب نخبة من النجوم الشباب حيث حرصت على التواجد في فيلم شقو فقط لدعمهم.

عمرو يوسف بطل فيلم شقو 

ومن بين ضيوف الشرف أيضا، كلا من الفنان محمد جمعة والفنان عباس أبو الحسن، والمطرب الشعبي محمود الليثي.

أحداث فيلم شقو 

وتدور أحداث فيلم شقو حول مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون ولكن لا تجري الامور كما يريدوا ويتعرضوا لازمات كبيرة تذهب بيهم إلى مشاكل وخلافات أكبر، والفيلم مستوحي من رواية امير اللصوص لـ تشاك هوجان، كل ذلك في إطار اجتماعي مليء بالأكشن والدراما.

وينافس فيلم شقو على شباك التذاكر، إلى جانب كلا من فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة الفنانة هنا الزاهد والفنان هشام ماجد وعدد من نجوم الفن الأخرين وتدور أحداثه في إطار كوميدي، كما ينافس أيضا أمام فيلم عالماشي مع الفنان علي ربيع وهو أيضا فيلم كوميدي.

تابع موقع تحيا مصر علي