عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هفضل أحبك للأبد.. آية سماحة تحتفل بعيد ميلاد زوجها المخرج محمد السباعي

آية سماحة وزوجها
آية سماحة وزوجها

حرصت اليوم الفنانة الشابة آية سماحة على تهنئة زوجها المخرج والمنتج محمد سباعي بعيد ميلاده، وسط تعليقات متابعيها ونجوم الوسط الفني متمنيين لهم التوفيق والبقاء سويًا إلى الأبد.

آية سماحة تهنئ زوجها محمد سباعي بحلول عيد ميلاده

احتفلت الفنانة آية سماحة بعيد ميلاد زوجها المخرج والمنتج محمد سباعي على طريقتها الخاصة وذلك من خلال نشر صورة تجمعهما سويًا عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام والذي رصدها موقع تحيا مصر وعلقت عليها بكلمات مؤثرة تُظهر مشاعرها تجاهه قائلة: "سأظل أحبك للأبد، متشوقة لرؤية مستقبلنا سويًا لأنك تجعلني أشعر أنني على قيد الحياة، عيد ميلاد سعيد".

آية سماحة وزوجها

سبق وشاركت الفنانة آية سماحة صورة تجمعها مع زوجها قبل دخوله غرفة العمليات موجهة له كلمات مؤثرة في محاولة لمساندته وجعله أقوى لتخطي هذه المرحلة، وطلبت من متابعيها ومحبينهم الدعاء له، وكانوا حلوا سويًا ضيوفًا على أحد البرامج التليفزيونية في عيد الحب "الفلانتين" لاعتبارهما من أشهر الثنائي الرومانسي في الوسط الفني.

آخر أعمال آية سماحة

يذكر أن آخر أعمال آية سماحة الفنية هي مشاركتها في مسلسل خالد نور وولده نور خالد الذي تن عرضه مع مسلسلات شهر رمضان الماضي 2024 وحقق نجاحًا وصدى واسعًا، وجاء المسلسل في إطار من الفناتازيا والخيال وهو شئ مختلف عن الدراما المصرية، وجسدت آية سماحة خلال أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد دور زوجة شيكو وجاءت المفارقة في المسلسل أن يكتشف كريم محمود عبد العزيز أن شيكو هو نجله ولكن حدث لهم حادثة غيرت مجرى حياتهم. 

آية سماحة ومحمد سباعي

أبطال مسلسل خالد نور وولده نور خالد

وشارك في بطولة مسلسل خالد نور وولده نور خالد عدد من نجوم الدراما المصرية منهم كريم محمود عبد العزيز وشيكو، حنان سليمان، صلاح عبد الله، دنيا ماهر، آية سماحة، السيد أسامة، ياسر الطوبجي، حمزة العيلي وغيرهم.

آية سماحة في السينما

في نفس السياق فإن آخر أعمال آية سماحة في السينما هو فيلم عالماشي الذي خاضت من خلاله منافسة أفلام عيد الفطر المبارك الماضي، وهو من بطولة الفنان الكوميدي علي ربيع وشاركهم في البطولة محمد رضوان، كريم عفيفي، عبدالله مشرف، انتصار، صلاح عبد الله وغيرهم، وجاءت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول مرض نادر يعاني منه علي ربيع يجعل يمشي طوال الوقت دون توقف.

تابع موقع تحيا مصر علي