عاجل
الإثنين 22 أبريل 2024 الموافق 13 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشقيوش وبيطلبوا أجور بالملايين.. ماذا قال رامز جلال عن آية سماحة وهاجر السراج؟

آية سماحة وهاجر السراج
آية سماحة وهاجر السراج

وقعت كلا من الفنانة آية سماحة والفنانة هاجر السراج ضحايا حلقة أمس الإثنين الموافق 1 إبريل من برنامج رامز جاب من الآخر الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر قناة Mbc مصر، وذلك يوميًا طوال شهر رمضان مباشرةً بعد صلاة المغرب.

هاجر السراج وآية سماحة في رامز جاب من الآخر 

وفي مقدمة حلقة برنامج رامز جاب من الآخر التي رصدها تحيا مصر، قال الفنان رامز جلال عن آية سماحة وهاجر السراج أنهما لم يجتهدوا أو يتعبوا وبدأوا مسيرتهم الفنية كنجوم وليس مثله كما أنهم أصبحوا يطلبوا أجور بالملايين.

آية سماحة 

مقلب رامز جلال في آية سماحة وهاجر السراج 

وشهدت حلقة رامز جاب من الآخر للفنان رامز جلال، خوف آية سماحة وهاجر السراج الشديد من فقرة الكلب الذي أدخله عليهم رامز قبل دخولهم في النفق وسقوطهم من أعلى الكوبري في الماء.

وطلب رامز جلال من آية سماحة أن تلقي نكتة، فيما غنت الفنانة هاجر السراج ومن ثم فتح رامز جلال الكوبري. 

هاجر السراج 

هاجر السراج تحقق نجاح واسع بمسلسل إمبراطورية ميم 

في سياق مختلف، تشارك الفنانة هاجر السراج خلال السباق الرمضاني الجاري 2024 بمسلسل إمبراطورية ميم والعمل يشارك في بطولته إلى جانب النجم الكبير خالد النبوى، كل من حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، ، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، ليلى عز العرب، يارا عزمى، آدم وهدان، منى زاهر وهو من إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما.

آية سماحة تتألق في مسلسل خالد نور وولده نور خالد 

فيما تشارك آية سماحة في الماراثون الرمضاني بمسلسل خالد نور وولده نور خالد، وهو بطولة نخبة من نجوم الفن أبرزهم كريم محمود عبدالعزيز، وشيكو، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، حمزة العيلي، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، وإخراج محمد أمين.

آية سماحة تشارك في السباق الرمضاني الجاري 2024 بمسلسل كامل العدد +1

كما تظهر آية سماحة كضيفة شرف في مسلسل كامل العدد +1، والذي عُرض في النصف الأول من السباق الرمضاني الجاري 2024 ويضم في بطولته كل من دينا الشربينى، شريف سلامة، إسعاد يونس، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، الفت إمام، حمزة دياب، والعمل تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر ومن إخراج خالد الحلفاوى وإنتاج جمال سنان.

تابع موقع تحيا مصر علي