عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب رانجنيك.. الاتحاد النمساوي يوجه صدمة قوية لبايرن ميونخ الألماني

 رالف رانجنيك
رالف رانجنيك

أعلن الاتحاد النمساوي لكرة القدم، عن صدمة قوية لنادي بايرن ميونخ الألماني، بعد إعلان رحيل المدرب توماس توخيل عن قلعة "أليانز آرينا"، بنهاية الموسم الجاري.

صدمة لإدارة بايرن ميونخ

وقد استقر الاتحاد النمساوي لكرة القدم، على استمرار المدرب الألماني رالف رانجنيك على رأس القيادة الفنية لمنتخب النمسا، حتى نهاية بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

وقد ارتبط اسم رالف رانجنيك برحيله عن منتخب النمسا وتولي القيادة الفنية لفريق بايرن ميونخ الألماني بداية من الموسم المقبل، خلفًا لرحيل مواطنه توماس توخيل بنهاية الموسم الجاري.

ونشر الاتحاد النمساوي بيانًا رسميًا، يفيد أن رالف رانجنيك مستمر في منصبه مديرًا فنيًا لمنتخب النمسا حتى نهاية بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وأضاف البيان، أن المدرب رانجنيك مستمرًا في منصبه مع منتخب النمسا، لدينا الكثير نفعله معًا في الفترة المقبلة.

رانجنيك يرفض العودة

وقد رفض رالف رانجنيك العرض المقدم من مجلس إدارة بايرن ميونخ الألماني، لتولي القيادة الفنية للعملاق البافاري، وذلك بعد رحيل المدرب الحالي توماس توخيل بسبب سوء النتائج.

وقال المدير الفني رانجنيك، "أنا هنا متواجدًا مع منتخب النمسا وسعيد هنا من كل قلبي، أنا مستمر هنا ومصمم على تحقيق النجاح، لكنني أؤكد إنني لن أرفض تدريب بايرن ميونخ، لكن علي تحقيق أهدافي والالتزام بالعقد مع منتخب النمسا".

وأكمل الألماني، "نحن نعمل على خوض منافسة "يورو 20224" بكامل تركيزنا، نحن نفعل بكل ما بوسعنا للوصول إلى أقصى نقطة ممكنة في كأس الأمم الأوروبية".

روما ضد باير ليفركوزن

ويدخل فريق روما الإيطالي بقيادة المدير الفني دانييلي دي روسي، من أجل اجتياز فريق باير ليفركوزن، والتأهل إلى المباراة النهائي لبطولة الدوري الأوروبي، وذلك لتحقيق حلم جماهير العاصمة والتتويج باللقب القاري للمرة الأولى في التاريخ.

وفي الجهة الأخرى، يدخل فريق باير ليفركوزن المباراة منتشيًا بالفوز بلقب الدوري الألماني "بوندسليجا"، وذلك من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أو التعادل بأي نتيجة خارج الديار، قبل خوض مباراة الإياب على ملعبه ووسط جماهيره.

ولم تتعرض كتيبة المدير الفني الإسباني تشابي ألونسو لأي هزيمة في أي مباراة سواء كانت على المستوى المحلي أو القاري خلال هذا الموسم، حيث يأمل الفريق الألماني في إحراز اللقب الثاني له هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي