عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إياد نصار: بيجيلي عروض لشخص مهتم بعضلاتة ولابس ضيق وشكله وحش

إياد نصار
إياد نصار

تحدث الفنان إياد نصار عن سبب قبوله بدوره في مسلسل صلة رحم والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وحقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه، مشيرا إلى أنه رأي أن الدور يحمل تحدي من نوع مختلفة وهو الأمر الذي يفضله في أعماله الفنية.

إياد نصار: قبلت بدوري بمسلسل صلة رحم بسبب التحدي اللي موجود فيه 

وقال إياد نصار في لقاءه مع الاعلامي شريف عامر خلال برنامج يحدث في مصر والذي يقدمه على شاشة قناة mbc مصر: اللي شدني لمسلسل صلة رحم التحدي اللي موجود في الدور وأنا كممثل بحب فكرة التحدي مبحبش الاحادية.

اياد نصار 

وتابعت إياد نصار في تصريحاته التليفزيونية والتي رصدها موقع تحيا مصر: مؤخرا بقى بتجيلي عروض لواحد مهتم بعضلاته ولابس ضيق وشكله وحش مهما كان جسمه متناسق.. انا زهقت من القميص الضيق عايز قميص كبير.

إياد نصار في مسلسل صلة رحم 

وكان قد خطف إياد نصار الأنظار إليه من خلال مسلسل صلة رحم والذي خاض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن على رأسهم الفنانة يسرا اللوزي والفنانة أسماء أبو اليزيد، وناقش قضية هامة وشائكة وهي قصة استئجار الرحم، وكان المشهد النهائى في مسلسل صلة رحم لإياد نصار من أكثر المشاهد التي تأثر بها رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث توفى بعد ولادة ابنه الذي ظل يحارب من أجله طوال المسلسل، إذ قام بالتوجه إلى حضانات الاطفال وأخذ ابنه في حضنه ولقظ أنفاسه الأخيرة وهو ما يدل على مدى بشاعة نهايته.

مشهد وفاة إياد نصار في صلة رحم 

ورصد مسلسل صلة رحم مصير استئجار الارحام وناقشه من الناحية الدينية والعلمية والقانونية، فضلا عن عمليات الإجهاض الذي يجريها بعض الأطباء بطرق غير شرعية وموقف الدولة من ذلك الأمر حيث ألقي القبض على الدكتور القائم بتلك العمليات وتم حبسه.

إياد نصار وعلاقته الأسرية

من ناحية أخرى، كان قد تحدث إياد نصار عن زوجته وعلاقته بأشقائه قائلا: "مراتي عاملة لي إضاءة مهمة في حياتي ومساعداني في شغلي وفهماني لدرجة إن لما بتلاقي صفة غريبة فيا بتعرف إنه ده مش أنا  وبتستناني أرجع، وانا مولود في أسرة كبيرة فيها 8 اخوات الوالد والوالدة ربونا على الحنية رغم بساطتهم".

كما تحدث عن حياته، قائلا: مبحبش أبرر لنفسي ولو حد خد مني موقف وأنا مش فاهم مبتكلمش ولا بسأل مالك وبكون محايد ولو حاجة متعلقة بالشغل بكون متأكد إن الحق هيظهر.

تابع موقع تحيا مصر علي