عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حفل محمد رمضان في لبنان.. التفاصيل مع الموعد

محمد رمضان
محمد رمضان

ازدادت معدلات البحث من قبل الجمهور المصري والعربي حول حفل محمد رمضان في لبنان، حيث يستعد الفنان المصري محمد رمضان لإحياء حفل جماهيري في لبنان.

موعد حفل محمد رمضان في لبنان 

ومن المقرر أن يكون موعد حفل محمد رمضان في لبنان الذي يرصد تفاصيله تحيا مصر، يوم 17 من شهر أغسطس المقبل ضمن حفلات صيف 2024 وسط منافسة شرسة بين مطربي الغناء في مصر والوطن العربي.

محمد رمضان 

حفل محمد رمضان في لبنان 

وسيتضمن حفل محمد رمضان في لبنان، باقة من أروع أغانيه التي استطاع بها أن يحقق شعبية جارفة ونجاح واسع خلال السنوات الماضية وطوال مسيرته الفنية.

الفنان محمد رمضان 

آخر أعمال محمد رمضان 

وكانت آخر أعمال محمد رمضان الدرامية مسلسل جعفر العمدة الذي عُرض في السباق الرمضاني 2023 وهو من بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، مجدي بدر، سلوى عثمان، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، والذي أشاد به الجمهور قائلًا: العمل مليان بأحداث تحرك اي مشاهد طبيعي بمنتهى البساطة والاهم انه خلى الناس تستنى انتقام البطل اللي المرة دي مكنش دموي ولا سادي بالعكس كان بسيط وخفيف ودخل فيه الشرطة بشكل لطيف، مع وجود بعض القفلات البسيطة لتوبة البطل على الربا وانهاء مسيرته الزوجية في حضن ست واحدة.. حقيقي المسلسل من انجح اعمال الدراما المصرية على مدار سنين كتير، من حيث المتابعة والتمثيل والاهم "التسلية" اللي هي من اهم عناصر الفن واللي يقول غير كدة يبقى اعتقد غلطان، انا شخصيًا مندمتش على دقيقة اتفرجت فيها على العمل، عكس اعمال كتير كانت اكثر ابتزالًا في عناصر كتير جدًا جدًا.

وتابع، انا متابعتش محمد رمضان قبل كدة، وكنت متفهم الهجوم اللي كان عليه، النهاردة حكمي عليه ملوش علاقة بأي عمل قديم ليه، ولو كان مسلسل "جعفر العمدة" هو عمل رمضان الأول كانت النتيجة هاتبقى انه برضة هايطلع من الموسم نمبر ١،تحية لصناع العمل على جرعة فنية كلاسيكية من الدراما المصرية اللي قدرت تسبق كل أعمال الوطن العربي.

محمد رمضان يتألق في فيلم ع الزيرو 

جدير بالذكر أن آخر أعمال محمد رمضان السينمائية، فيلم ع الزيرو بطولته إلى جانب نيللي كريم، خالد الصاوي، منذر مهران، جومانا مراد، شريف دسوقي، وآخرين، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي