عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد طرح فيلم بنقدر ظروفك في السينمات| تفاصيل

فيلم بنقدر ظروفك
فيلم بنقدر ظروفك

أكدت الشركة المنتجة لـ فيلم بنقدر ظروفك، شركة كولومبيا للإنتاج الفني، أن موعد طرحه في دور العرض السينمائية، سيكون يوم الأربعاء الموافق 22 من شهر مايو الجاري.

موعد طرح فيلم بنقدر ظروفك في السينمات

وجاء الإعلان عن موعد طرح فيلم بنقدر ظروفك في السينمات والذي يرصده موقع تحيا مصر بعد طرح البوستر الرسمي الخاص به، حيث تصدر بوستر فيلم بنقدر ظروفك كلا من: أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، مي سليم، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، وإبرام سمير.

بوستر فيلم بنقدر ظروفك 

ومن الجدير بالذكر أن فيلم بنقدر ظروفك تدور أحداثه حول تساؤل مضمونه: هل يصمد الحب في قلبي حسن وملك اللذان يعيشان في حارة فقيرة يتغذى أهلها على رجول وهياكل الفراخ، ويشترون المواد التموينية بالتمن والربع كيلو، وحين يقررون الخروج في مشوار يدفعون 2 جنيه مقابل رشة البرفان؟ وتشتري بناتها كريمات التجميل بمعلقة الايسكريم؟! فهل يصمد الحب في هذه الأجواء أم تطيح به مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر؟.

انتهاء تصوير فيلم بنقدر ظروفك

وكان قد أعلن الفنان أحمد الفيشاوي يوم الأحد الموافق 18 فبراير انتهاء تصوير فيلمه الجديد بنقدر ظروفك، الذي من المقرر طرحه في دور العرض السينمائية يوم 22 مايو، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشر أحمد الفيشاوي مجموعة صور من داخل كواليس العمل الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر، وعلق عليه قائلًا: "أخر يوم تصوير بنقدر ظروفك، وعفا الله عما سلف، الفيلم قريبًا في جميع سينمات مصر والوطن العربي، تأليف وإنتاج سمير النيل"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة الفيلم فور طرحه في دور العرض السينمائية.

أخر أعمال أحمد الفيشاوي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد الفيشاوي فيلم السيستم، حيث يتبع العمل قصة الشاب (وحيد)، الذي يعاني من الفشل في العلاقات العاطفية، وعدم قدرته على التعامل مع النساء، فيلجأ إلى صديقه (مصطفى) ليُساعده ويمده بالخبرة من واقع تجاربه العاطفية السابقة.

ويشارك في بطولة فيلم السيستم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد الفيشاوي، طارق لطفي، نسرين طافش، بسنت شوقي، محمد علي رزق، ميس حمدان، وغيرهم، والفيلم من تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري.

تابع موقع تحيا مصر علي