عاجل
الجمعة 12 يوليو 2024 الموافق 06 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاكس طليقته وتحـ ـرش بها.. تفاصيل شروع عامل في قتل قهوجي الدقي

اسعاف - أرشيفية
اسعاف - أرشيفية

تفاصيل مثيرة في واقعة قهوجي الدقي والذي أصيب على يد عامل بسبب قيامه بمعاكسة طليقته والتحـ ـرش بها في الشارع، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة قهوجي الدقي.

القصة الكاملة لشروع عامل في قتل قهوجي الدقي

باشرت النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة إصابة قهوجي الدقي خلال مشاجرة نشبت بينه وبين عامل في منطقة الدقي بسبب خلافات بينهما، حيث استعلمت عن الحالة الصحية الخاصة بالمصاب وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، كما أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في الجيزة، نشوب خلافات تطورت إلى مشادة كلامية بين العامل المتهم وقهوجي الدقي بسبب قيام الأخير بمعاكسة طليقة الأول ومحاولات التحـ ـرش بها أثناء سيرها في الشارع وقام المتهم بمعاتبة القهوجي على ذلك ونشبت بينهم مشاجرة قام على أثرها بتسديد طعنة نافذة له.

التحريات: المجني عليه عاكس طليقة المتهم

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من المستشفى العام أفاد باستقبال شخص في العقد الثالث من العمر مصاب بطعنة نافذة في الصدر إدعاء مشاجرة وخلافات مع آخر، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال وكشف الملابسات.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات والمعاينة التي أجرتها فرق المباحث في الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن وراء ارتكاب الواقعة عامل بسبب خلافات بينه وبين قهوجي الدقي المجني عليه بسبب قيام الأخير بمعاكسة طليقة المتهم ومحاولة التحـ ـرش بها.

القبض على العامل المتهم بالشروع في قتل قهوجي الدقي

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن العامل علم من طليقته بأفعال قهوجي الدقي وقيامه بمعاكستها ومحاولات التحـ ـرش بها، وذهب إليه لمعاتبته ثم قام بتسديد طعنة له نتج عنها إصابته وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة في الجيزة ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على العامل المتهم بمواجهته أقر بارتكابه الواقعة وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في الجيزة التي باشرت التحقيقات في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي