عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة قوية.. نادي إنجليزي يدخل سباق التعاقد مع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي

محمد صلاح
محمد صلاح

مع اقتراب سوق الانتقالات الصيفي المقبل، يتصدر النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي المشهد، لاسيما وسط العديد من الأنباء التي تشير إلى بقائه مع "الريدز" أو رحيله بنهاية الموسم الجاري.

وبعد المشادة الكلامية مع المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أشارت العديد من التقارير إلى رحيل محمد صلاح بنهاية الموسم الجاري، والانتقال إلى الدوري السعودي في ظل المقابل المادي الكبير الذي يأتي مقابل بيعه إلى اتحاد جدة.

لكن خلال الساعات الماضية حدثت مفاجأة من العيار الثقيل، وهي رغبة أحد أكبر الأندية الإنجليزية في التعاقد مع محمد صلاح بنهاية الموسم الجاري.

مفاجأة الميركاتو الصيفي

وكشفت صحيفة  "ديلي إكسبريس" البريطانية، أن نادي أرسنال دخل في سباق التعاقد مع الفرعون محمد صلاح نجم ليفربول في الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك لتعزيز قوة "الجانرز" الهجومية بشكل كبير في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة، أن نادي أرسنال كان يسعى للتعاقد مع مهاجم صريح في سوق الانتقالات الصيفي المقبل، لكن تألق الألماني كاي هافيرتز، جعل الأنظار تتجه إلى محمد صلاح وتواجده مع الإنجليزي ساكا والبرازيلي مارتينيلي سيزيد من قوة هجوم الفريق اللندني بشكل كبير في الموسم المقبل.

تصريحات يورجن كلوب عن محمد صلاح

قال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، "أن مواجهة توتنهام هوتسبير هامة وقوية في الدوري الإنجليزي، وتواجد الفريق في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل هو أمر مميز للغاية هذا الموسم".

وأضاف يورجن كلوب، " اعترف بأن هناك أزمة مع محمد صلاح ولكن كل شيء على ما يرام، وكل واحد منا يحترم الآخر وستكون الأمر جيدة في الفترة المقبلة، ولا توجد أي أزمة في الفترة الحالية".

واستكمل يورجن كلوب، الفيفا تمنع إقامة مباريات الدوري خارج الدولة ولا أعرف موقف إقامة مباريات الدوري في أمريكا في المستقبل، ولكن هناك قواعد لابد من اتباعها، ومسؤولي الدوري الإنجليزي يريدوا إقامة المباريات في أمريكا في الفترة المقبلة.

وأردف يورجن كلوب، شخصيا لا أحب لعب مباريات الدوري الإنجليزي في أمريكا، ولم أفكر مطلقا في قبول منصب إداري والأفضل تواجد شباب في مقتبل العمر، وهناك من يريد أن يكون رئيس الفيفا في يوم من الأيام وهي مهنة يمكن كسب العيش منها.

تابع موقع تحيا مصر علي