عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم فهمي عن برنامج رامز جلال: روحت عشان الفلوس وهو بيدفع كويس

كريم فهمي
كريم فهمي

كشف الفنان كريم فهمي مفاجأة عن برامج رامز جلال الذي يقدمه في الموسم الرمضاني، مشيرا إلى أنه ذهب إليه من أجل المال، خاصة وأن رامز جلال يدفع مبالغ قيمة، وهو التصريح الذي أثار الجدل في الساعات الماضية.

كريم فهمي يتحدث أن برنامج رامز جلال 

وقال كريم فهمي خلال حلوله ضيفا على برنامج كتاب الشهرة والذي يقدمه الإعلامي علي ياسمين في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر : بحب برنامج رامز جلال جدًا، وكلامه لذيذ وبيقول حاجات هزار، مش باخدها إنها انتقاد وأزعل ده هزار.

كريم فهمي 

وأضاف كريم فهمي : لما شاركت في البرنامج روحت عشان الفلوس إيه المشكلة، بيدفع كويس، ويمكن أنجح برنامج في الوطن العربي وأعلى نسبة مشاهدة بقاله 10 سنين.

كريم فهمي يتصدر التريند بسبب تصريحاته عن المساكنة

وكان قد تصدر كريم فهمي محركات البحث أيضا بسبب تصريحاته عن المساكنة في نفس البرنامج حيث قال إنه عاشها في فترة الشباب واي شاب في هذه المرحلة عاش المساكنة مع فتاة، كما أشار إلى أنه خان زوجته في وقت من الأوقات لكنها تخطت الأمر، مؤكدا أنه إذ كان في مكان زوجته لم يكن يغفر لها اطلاقا.

الفنان كريم فهمي 

ويعرض للفنان كريم فهمي في الفترة الحالية فيلم السرب الذي يخوض بطولته إلى جانب الفنان أحمد السقا وكلا من النجوم محمد ممدوح نيللي كريم، دياب، عمرو عبدالجليل، مصطفى فهمي، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف أبرزهم، آسر ياسين، أحمد حاتم، محمد فراج، محمود عبدالمغني، أحمد صلاح حسني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

كريم فهمي في مسلسل بابا جه 

وكان قد ظهر كريم فهمي كضيف شرف في السباق الرمضاني من خلال مسلسل بابا جه والذي يخوض بطولته الفنان أكرم حسني الى جانب كلا من النجوم نسرين أمين، سماء ابراهيم، محمد اوتاكا، لافينيا نادر، ياسمين رحمي، فريال يوسف، بسنت شوقي، ويظهر عدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، محمود البزاوي، أحمد أمين، ومن تأليف وائل حمدي، واخراج خالد مرعي، وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في رمضان 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي