عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على مكان عزاء شقيق الفنان الراحل محمود ياسين

شقيق محمود ياسين
شقيق محمود ياسين

ازدادت عمليات البحث عن عزاء شقيق محمود ياسين خلال الساعات القليلة الماضية عبر موقع جوجل الشهير، وذلك بعد ساعات قليلة من إعلان خبر وفاته، حيث حرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين على معرفة عزاء شقيق الفنان الراحل محمود ياسين لتقديم واجب العزاء في وفاته.

تفاصيل عزاء شقيق محمود ياسين

وأصبح عزاء شقيق محمود ياسين الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل بات مهتما وحريصا على معرفة عزاء شقيق محمود ياسين لمتابعة التغطية الإعلامية والصحفية الخاصة به.

شقيق محمود ياسين 

ومع البحث عن عزاء شقيق محمود ياسين تبين أن عزاء شقيق محمود ياسين  سيقام في استراليا وليس بمصر نظرًا لإقامة العائلة هناك، حالها كحال الجنازة التي أقيمت أيضا في استراليا، وبالتالي فأن التغطية الإعلامية والصحفية لـ عزاء شقيق محمود ياسين ستكون منعدمة وغير موجودة على المواقع والصحف والقنوات المصرية.

وفاة شقيق محمود ياسين

وكان قد أعلن عمرو محمود ياسين وفاة شقيق والده في استراليا، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منذ عدة ساعات.

ونشر عمرو محمود ياسين في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة شقيق والده، وعلق عليها قائلًا: "إنا لله وإنا اليه راجعون، انتقل إلى رحمه الله تعالي في استراليا
الاعلامى الكبير عمي الاستاذ فاروق ياسين مدير الإذاعة العربية باستراليا"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين دعوا له بالرحمة والمغفرة.

وفاة عم عمرو محمود ياسين

ومنذ عدة أشهر أعلن السيناريست عمرو محمود ياسين وفاة عمه الثاني الأستاذ محمد فؤاد ياسين، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب عمرو محمود ياسين في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله تعالى عمي الغالي الأستاذ محمد فؤاد ياسين وكيل وزراة التربية والتعليم  وموجه اللغة الإنجليزية، نسألكم الدعاء.

أخر أعمال عمرو محمود ياسين

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عمرو محمود ياسين مسلسل ألفريدو، والذي تدور أحداثه حول فريد الذي يثير الدهشة بسبب عمله طبيب وشيف في نفس الوقت، في حين تظهر (سوسو) التي تمتلئ حياتها بالأسرار، في حياة فريد، وتستمر الأحداث في الكشف عن المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهما.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، إنجي كيوان، إيمان السيد، عمر شرقي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.

تابع موقع تحيا مصر علي