عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لويس إنريكي: برشلونة فريق كبير وسنحاول التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا رغم الخسارة

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

قال لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، أنه لن يستسلم بعد الخسارة أمام برشلونة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وأن الفرصة مازالت مستمرة من أجل التأهل للمباراة النهائية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان بعد مباراة برشلونة.

تصريحات لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان بعد مباراة برشلونة

وأضاف لويس إنريكي في تصريحات بعد مباراة برشلونة، من المؤسف أن نخسر أمام برشلونة على ملعبنا ولكن كل الأمور مازالت واردة من أجل التأهل للدور المقبل في دوري أبطال أوروبا، وبداية المباراة كانت جيدة من جانب فريقي.

وأكمل لويس إنريكي، استقبلنا الهدف الأول في المباراة قبل نهاية الشوط الأول وكان هذا الأمر مخيب للآمال وكنا نريد الحفاظ على شباكنا ولكننا تأخرنا في الشوط الأول، وبداية الشوط الثاني كانت جيدة وكان لابد أن نستمر على هذا المنوال.

لويس إنريكي

لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان

وزاد لويس إنريكي، بعد تقدمنا بالنتيجة عادت الأمور إلى برشلونة وتعادلوا وتقدموا من جديد وسنعمل على تصحيح الأخطاء خلال الأيام القادمة من أجل التأهل للدور المقبل في دوري أبطال أوروبا.

وأردف لويس إنريكي، سنذهب إلى معلب برشلونة من أجل تحقيق الفوز والعودة ببطاقة التأهل للدور المقبل في دوري أبطال أوروبا، وخلقنا العديد من الفرص في المباراة وكان من الممكن أن نتعادل ولكن في النهاية خسرنا المباراة.

واختتم لويس إنريكي تصريحاته، لعبنا أمام برشلونة بمستوى عال ولكن برشلونة فريق جيد وتمكن أن يحقق الفوز في المباراة، والأسبوع المقبل سيكون معنا أشرف حكيمي وهو من أهم اللاعبين لدينا والأمر لا يتعلق بلاعب واحد ولكن الغيابات كانت مؤثرة وسنلعب كفريق واحدة من أجل الفوز على برشلونة في مباراة العودة.

برشلونة وباريس سان
برشلونة وباريس سان جيرمان

تصريحات تشافي مدرب برشلونة بعد مباراة باريس سان جيرمان

وأكمل تشافي في تصريحات بعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان، سعيد بمستوى رافينيا في مباراة اليوم ويقدم مستويات رائعة في الفترة الأخيرة، وهو يقدم لنا الكثير خلال المباريات ويتحرك بشكل ذكي ويضغط بشكل عالي على المدافعين.

تابع موقع تحيا مصر علي