عاجل
السبت 13 يوليو 2024 الموافق 07 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل طرحه في السينمات.. تعرف على قصة وأبطال فيلم ري ستارت

تامر حسني - هنا الزاهد
تامر حسني - هنا الزاهد

ازدادت عمليات البحث عن قصة وأبطال فيلم ري ستارت خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك قبل أشهر معدودة من طرحه في دور العرض السينمائية المصرية والعربية، إذ هناك حالة فضول كبيرة تنتاب الجماهير لمعرفة قصة وأبطال فيلم ري ستارت بأسرع طريقة ممكنة.

قصة وأبطال فيلم ري ستارت

أصبحت قصة وأبطال فيلم ري ستارت التي يرصدها موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يحرص على البحث عن قصة وأبطال فيلم ري ستارت بشكل مكثف من خلال محركات البحث المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي المتواجدة عبر شبكة الإنترنت.

تامر حسني وهنا الزاهد 

ومع البحث تبين أن قائمة أبطال فيلم ري ستارت تضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: تامر حسني، هنا الزاهد، باسم سمرة، محمد ثروت، وغيرهم، حيث لم يتم الإعلان عن باقي الأبطال المتواجدين بالعمل حتى الآن، ويعتبر فيلم ري ستارت من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

تفاصيل قصة فيلم ري ستارت

وبجانب ازدياد البحث عن قائمة أبطال فيلم ري ستارت تم تكثيف البحث أيضاً عن قصة فيلم ري ستارت مما جعلها تتصدر قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث الشهيرة، ومع البحث اتضح أن قصة فيلم ري ستارت لم يتم الكشف عنها حتى الآن بشكل واضح ومفصل، ولكن من المعتاد في أعمال تامر حسني السينمائية أن قصص أفلامه دائما ما تدور في إطار كوميدي اجتماعي ممزوج ببعض الرومانسية ويتخلله العديد من الأغنيات الخاصة بـ تامر حسني.

ومن المقرر أن يعرض فيلم ري ستارت بطولة النجم تامر حسني في دور العرض السينمائية خلال موسم عيد الأضحى المبارك القادم، لينافس عدد كبير من الأعمال السينمائية، منها فيلم ولاد رزق 3، وفيلم اللعب مع العيال لمحمد إمام.

تعاون جديد بين تامر حسني وهنا الزاهد

وكان قد أعلن الفنان تامر حسني في شهر فبراير الماضي عن بدء تحضيرات فيلمه الجديد ري ستارت والذي من المقرر أن يخوض بطولته إلى جانب الفنانة هنا الزاهد وذلك بعد النجاح الذي حققوه سويا بفيلم "بحبك"، والذي تخطت إيراداته المليار جنيها.

ونشر حينها تامر حسني صورة تجمعه بالسيناريست أيمن بهجت قمر والمخرجة سارة وفيق عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، في منشور رصده موقع تحيا مصر، وعلق عليه، قائلا: توكلنا على الله بدأنا تحضير فيلمي القادم ان شاء الله بعنوان  ري ستارت.

تابع موقع تحيا مصر علي