عاجل
الجمعة 12 يوليو 2024 الموافق 06 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقابة المهن الموسيقية تنعي كريم عبد العزيز في وفاة والدته

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

حرصت نقابة المهن الموسيقية على تقديم واجب العزاء في وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز، التي رحلت عن عالمنا اليوم بعد صراع مع المرض.

نقابة المهن الموسيقية تنعي والدة كريم عبد العزيز

وقالت النقابة فى بيان لها يرصده موقع تحيا مصر: "إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ، تنعى نقابة الموسيقيين برئاسة الفنان مصطفى كامل وأعضاء مجلس الإدارة ببالغ الحزن والاسى وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز، وتتقدم النقابة بخالص التعازى لأسرة الراحلة، داعين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، وان يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوا، وأنا لله وأنا اليه راجعون".

كريم عبد العزيز 

بيان نقابة المهن التمثيلية بشأن وفاة والدة كريم عبد العزيز

كما حرصت نقابة المهن التمثيلية برئاسة دكتور أشرف زكي، على نعي وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز التي وافتها المنية اليوم.

وأصدرت المهن التمثيلية بيان يرصده تحيا مصر، قالت فيه: تتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة للدكتور أشرف زكى ومجلس الإدارة بخالص التعازى لأسرة الراحل، داعين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان، وإنا لله وأنا إليه راجعون.

وفاة والدة كريم عبد العزيز

وكانت قد كشفت المذيعة بوسي شلبي عن وفاة والدة كريم عبد العزيز، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث نشرت صورة تجمع كريم عبد العزيز بوالدته، وعلقت عليها قائلة: البقاء لله توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز، والدة الفنان كريم عبد العزيز وياسمين عبد العزيز، وتشييع الجنازة غدا الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر إن شاء الله.

منة فضالي تنعي والدة كريم عبد العزيز

وفي نفس السياق، حرصت الفنانة منة فضالي على نعي والدة كريم عبد العزيز، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت في منشورها: لا حول ولا قوه إلا بالله توفيت والده صديقي و زميلي العزيز النجم كريم عبد العزيز السيده الفاضلة سهير عبد العزيز  رجاء الدعاء و قراءه القرآن آن لله وان اليه راجعون ربنا يصبر قلبك ويا رب آخر الاحزان.

تابع موقع تحيا مصر علي