عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

للمرة الثانية على التوالي.. غياب محمد صلاح عن جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

أعلنت رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في مسابقة "البريميرليج" للموسم الجاري 2023- 2024.

وللمرة الثانية على التوالي، تشهد القائمة غياب الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، رغم ظهوره المتألق مع "الريدز" في مباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم

قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

وشهدت قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي للموسم الجاري، تواجد 8 لاعبين، حيث يأتي على رأسهم الدولي النرويجي إيرليينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، مع مواطنه مارتن أوديجارد قائد فريق أرسنال.

ويتواجد لاعب واحد فقط من فريق ليفربول وهو المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، بجانب السويدي ألكسندر إيزاك مهاجم فريق نيوكاسل يونايتد.

وتأتي قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب على النحو التالي :-

1- إيرلينج هالاند - مانشستر سيتي.

2- مارتن أوديجارد - أرسنال.

3- فيل فودين - مانشستر سيتي.

4- ديكلان رايس - أرسنال.

5- كول بالمر - تشيلسي.

6- فيرجيل فان دايك - ليفربول.

7- ألكسندر إيزاك - نيوكاسل.

8- أولي واتكينز - أستون فيلا.

عقوبات منتظرة على بايرن ميونخ

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن بايرن ميونخ بات مهددًا بالعقوبات التأديبية بعد الاحتجاجات الصارمة التي عبر عنها لاعبو البافاري على حكم اللقاء، بسبب إلغاء هدف اللاعب دي ليخت.

وأكملت الصحيفة، إنه وفقًا للوائح وقوانين الاتحاد الأوروبي "يويفا"، أن جميع قرارات الحكم على أرضية الملعب غير قابلة للتغير ولا يمكن مراجعتها، لكن هناك تصريحات عبر عنها لاعبو بايرن ميونخ ستعرضهم لعقوبات شديدة.

وواصلت، هناك تصريحات خارج السلوك التأديبي من اللاعب توماس مولر قائد فريق بايرن ميونخ، والتي تنتهك القواعد التأديبية والأساسية للسلوك الرياضي، حيث أن الأمر بات بين أيدي قرارات "يويفا"، وسيتم فتح ملف خاص بهذه التصريحات الخاصة باللاعبين والمدير الفني توماس توخيل.

واختتمت "موندو ديبورتيفو"، أن قوانين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تنص على أن هناك عقوبتين منتظرتين، حيث ستكون الأولى هي إيقاف اللاعب والمدرب مباراتين أو أكثر بسبب الاعتراض بشكل غير لائق على حكم اللقاء، إما إذا تم إهانة الحكم بشكل مثبت سيتعرض مولر للإيقاف إلى ثلاث مباريات أو فترة محددة.

تابع موقع تحيا مصر علي