عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نرمين الفقهي في أحدث ظهور لها من أمام الأهرامات

نرمين الفقهي
نرمين الفقهي

شاركت الفنانة نرمين الفقهي بإطلالة رشيقة في مجموعة من الصور في رحلة لها في منطقة أهرامات الجيزة.

رحلة نرمين الفقهي للأهرامات

نشرت الفنانة نرمين الفقى عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر، وظهرت نرمين الفقهي في الصور باشكال مختلفة، وظهرت في لقطة طريفة وهي تداعب تمثال أبوالهول وتُقبلة، وأيضًا على خلفية الأهرامات، في أجواء مبهجة ولقطات مرحة لها، وعلقت على الصور قائلة: "يوم تاريخي وحضاري وثقافي وفخر لمصر الحضارة أجمل الأيام".

نيرمين الفقهي

آخر أعمال الفنانة نرمين الفقهي

جدبر بالذكر، شاركت الفنانة نرمين الفقهي في موسم رمضام السابق 2024 بشخصية جيهان ونالت إستحسان الجمهور على دورها في مسلسل محارب بطولة حسن الرداد.

وتدور أحداث مسلسل محارب في إطار أكشن حول راجل يدعى"عزيز محارب" يتمنى أن يكون مهندسًا ويعمل سائق والعدد من الاعمال حتى يستطيع تحقيق أحلامه ومع الأحداث نكتشف سر قديما يخاف منه هو وعائلته، وبعد وفاة والدته التي تتعرض للقتل.

مسلسل محارب 

ويتعرض لكثير من الصراعات حتى يمكنه الأخذ بالثأر مما كانوا السبب في أذيته، واثناء ازماته تتركه خطيبته في يوم زفافهم،ويفكر في العودة إلى اهله الذي بينهم اشياء قديمة تكشف اثناء المسلسل، وعلى الفور يساعدوه عندما يطلب منهم المساعدة في الأخذ بثار أمه المقتولة مما قتلوها، فيساعدوه وينسوا أي عداوة قديمة كانت بينهم، وتتوالى الأحداث ونرى كيف تسير القصة.

ويشارك في مسلسل محارب من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم بجانب حسن الرداد وأهمهم:" أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، ومن اخراج شيرين عادل، وتأليف محمد سيد بشير".

تصريحات حسن الرداد حول مسلسل محارب

وعلى الجانب الآخر، تحدث الفنان حسن الرداد في برنامج السفيرة عزيزة عن سعادته بالنجاح الذي حققه مسلسل محارب، وان عمله مع شركة المتحدة كان إضافة كبيرة له، ووضح أن فكرة المسلسل فكرة شيقة تدور حول 30 حلقة.

وقال: " المسلسل عرض على أكثر من قناة كبيرة في الوطن العربى مما حقق نسبة مشاهدة كثيرة جدا، وفكرة المسلسل تاخد 30 حلقة وفيها تشويق ويتم تناوله في دراما اجتماعية وشخصيات المسلسل كلها حقيقية .
وأضاف : كل الحاجات التي كانت لها علاقة بالأم كانت صعبة، ولها علاقة بالممثل، وما كنتش عارف أنا بقول إيه في المشهد وفاة الأم، عجبنى فعلا كل الممثلين والشخصيات التي كتبها بشير كانت متنوعة.

تابع موقع تحيا مصر علي