عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخبار الفن اليوم السبت| عزاء والدة يسرا اللوزي ومحمد التاجي يخضع لعملية جراحية

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

تشهد أخبار الفن اليوم السبت الموافق 11 مايو العديد من الأحداث الهامة التي يترقبها وينتظرها الجمهور، ومن أبرزها استقبال أسرة الفنانة يسرا اللوزي واجب العزاء في والدتها، وخضوع الفنان القدير محمد التاجي لعملية جراحية.

يستعرض موقع تحيا مصر خلال التقرير الآتي ملخص أبرز الأحداث التي من المقرر أن تشهدها أخبار الفن والفنانين العرب اليوم السبت.

الفنان محمد التاجي

أخبار الفنانين اليوم السبت.. يسرا اللوزي تستقبل عزاء والدتها

من المقرر أن يشهد اليوم السبت الموافق 11 مايو عدة أحداث مختلفة تخص الفنانين العرب سواء كانت في حياتهم المهنية او الشخصية، ومن أبرز تلك الأحداث استقبال الفنانة يسرا اللوزي عزاء والدتها السيدة سوسن مارديني التي رحلت عن عالمنا يوم الخميس الماضي الموافق 9 مايو الجاري، ويُقام العزاء بمنزل الراحلة في الزمالك على مدار ثلاثة أيام من الجمعة إلى الأحد.

جنازة والدة يسرا اللوزي

كما شهدت جنازة والدة يسرا اللوزي حضور الكثير من نجوم الفن وعائلتها وأصدقائها من خارج الوسط الفني أيضًا، وشيع جثمانها من مستشفى الأنجلو بالزمالك وتمت صلاة الجنازة بمسجد عمر مكرم بالزمالك، وسبب خبر وفاة والدة الفنانة يسرا اللوزي صدمة لكثير من فنانين الوسط الفني الذين كانت تجمعهم بها علاقة طيبة ووفقا لذلك حرص عدد من النجوم على نعيها أبرزهم الفنانة القديرة إسعاد يونس التي حاولت مواساة يسرا اللوزي وقالت: "قلبي عندك يا يسرا"، بالإضافة للشاعر أحمد حداد والمخرج خيري بشارة الذين حرصوا على نعي الراحلة بكلمات مؤثرة توضح مدى تأثرهم بفقدانها.

يسرا اللوزي ووالدتها

أخبار الفن اليوم السبت.. محمد التاجي يخضع لعملية جراحية في المعدة

من أهم أحداث الفن اليوم السبت وأخبار الفنانين العرب خضوع الفنان القدير محمد التاجي لعملية جراحية بالمعدة، حيث شارك عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك صورة له وعلق عليها مُعلنًا إجرائه عملية جراحية وكتب: "وأخيرًا الدكتور حدد عمل الجراحة لي غدَا السبت صباحًا.. دعواتكم"، وانهالت التعليقات فور مشاركته المنشور داعية له بالصحة الدائمة والسلامة، وكان صرح محمد التاجي من قبل بتفاصيل حالته الصحية وقال أنه أصيب بفتق في الأمعاء الدقيقة ودخل على إثرها المستشفى من قبل حتى عاد إلى منزله لكن بالرغم من ذلك لم يوقف العلاج ومازال يتناوله ويتابع الطبيب من المنزل.

محمد التاجي في رمضان 2024 

جدير بالذكر أن الفنان محمد التاجي كانت آخر أعماله الدرامية هي مشاركته في مسلسل العتاولة الذي تم عرضه مع مسلسلات رمضان الماضي وحقق دوره صدى واسعًا حيث أنه كان جديد عليه ولم يقدم دور مثله من قبل مما جعل الجمهور يتفاجئ به، ومسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة وغيرهم. 

تابع موقع تحيا مصر علي