عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيرادات أفلام السينما أمس| فيلم السرب في المركز الأول.. وعالماشي الأخير

فيلم السرب
فيلم السرب

تصدر فيلم السرب قائمة إيرادات أفلام السينما أمس الجمعة 10 مايو أمام شباك التذاكر، بينما تذيل فيلم عالماشي بطولة الفنان علي ربيع القائمة، وجاءت اجمالي إيرادات الأفلام بقيمة 3.393.468 مليون جنيه.

إيرادات أفلام السينما أمس الجمعة

وجاءت إيرادات كل فيلم على حدا كما يرصدها موقع تحيا مصر، كالآتي:

  • فيلم السرب: 2.039.183 مليون جنيه
  • فيلم شقو: 705.677 ألف جنيه
  • فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة: 573.939 ألف جنيه
  • فيلم عالماشي: 74.669 ألف جنيه
فيلم السرب 

تفاصيل فيلم السرب

ومن الجدير بالذكر أن فيلم السرب الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، وهو يعتبر فيلم حربي يتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد السقا، دياب، محمد ممدوح، صبا مبارك، نيللي كريم، أحمد حاتم، كريم فهمي، شريف منير، مصطفى فهمي، عمرو عبد الجليل، وغيرهم، والفيلم من تأليف عمر عبد الجليل، وإخراج أحمد نادر جلال.

تفاصيل فيلم عالماشي

وجدير بالذكر، أن فيلم عالماشي من بطولة النجوم على ربيع إلى جانب كلا من  كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبد الله، انتصار، عبد الله مشرف وآخرين، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب و كريم سامي كيمز وهدير الشريف وإخراج محمد الخبيري.

وتدور أحداث فيلم عالماشي في إطار كوميدي فانتازي، حيث تبدأ أحداثه مع شاب يدعى هادي، يواجه أزمة صحية في حياته، تجبره على المشي دائما، بعدما يصاب بمرض نادر يجعله مجبر على الحركة والسير، وتبقى حياته في خطر شديد إذا توقف للحظة.

علي ربيع يتحدث عن فيلم عالماشي 

وسبق وأن تحدث الفنان علي ربيع خلال حلوله ضيفا على نجوم اف ام عن تفاصيل مشاركته في فيلم عالماشي وكيف أتت فكرة العمل، مشيرا إلى أنه شاهد فيلم عالماشي ما يقرب من 7 مرات حتى الآن وهو يعتبره فكرة جديدة ومختلفة عن الذي قدمها في وقت سابق.

وقال على ربيع في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: اتفرجت على فيلم عالماشي 7 مرات، ودايمًا بفكر في أفكار جديدة، لأن الكوميديا من زمان فيها حاجات كتيرة اتحرقت، فبدور على شغل مختلف أطلع منه بحاجات جديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي