عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر جابر: الزمالك حصد العديد من البطولات المحلية في الفترة الأخيرة، وكنا نتمنى وجود شيكابالا

عمر جابر
عمر جابر

تحدث اللاعب عمر جابر قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن المواجهة المرتقبة أمام فريق نهضة البركان المغربي، في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024.

ومن المقرر أن يحل الزمالك ضيفًا ثقيلًا على نظيره نهضة البركان في المواجهة التي تجمع بينهما على ستاد "البلدي" معقل الفريق المغربي، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء غد، وذلك في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

تصريحات عمر جابر

وقال عمر جابر في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، "الزمالك جاهز للقاء، نحن نسعى لتحقيق الفوز ذهابا وإيابا على نهضة البركان، من أجل تحقيق بطولة الكونفدرالية".

وأكمل، "كنا نتمنى تواجد محمود عبد الرازق "شيكابالا" معنا، إنه لاعب أسطورة لكن الإصابة حرمت الفريق من الحصول على خدماته في مباراة مهمة، لكننا نثق في جميع اللاعبين المتواجدين، وقادرون على تعويض الغيابات الموجودة".

وتابع قائد الفريق الأبيض ، "نحن لا نشتكي أو نتحجج من كثرة الإصابات قبل المباريات المهمة كما يقول البعض، الزمالك فريق كبير وقادر على تحقيق البطولة، وعلى الجميع احترامنا".

وأضاف عمر جابر، "الزمالك قام بالتعاقد مع العديد من الصفقات خلال الفترة الأخيرة، نحن حققنا بطولات محلية كثيرة في الميركاتو الشتوي الماضي، لذلك يجب أن نكون مرشحين للفوز بأي بطولة نشارك فيها".

واختتم جابر تصريحاته، "بالتأكيد مستوى الزمالك المحلي لا يعكس مستواه على الصعيد الإفريقي، لقد شاركنا في عدد مباريات كبير بسبب عدم انتظام مسابقة الدوري، وأتمنى تحقيق بطولة قارية لي مع الزمالك، أمام منافس قوي ومحترم مثل نهضة البركان".

 

قائمة الزمالك الرسمية لمواجهة نهضة بركان في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي

في حراسة المرمى: محمد عواد، محمد صبحي، معاذ علاء الدين.

في خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، ياسر حمد، أحمد فتوح.

في وسط الملعب: نبيل عماد دونجا، محمد أشرف روقا، محمد شحاتة، أحمد حمدي، زياد كمال، سيد عبد الله نيمار، توافيس موتيابا، محمد عاطف، مهاب ياسر، إبراهيما نداي.

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، سامسون أكينولا، ناصر منسي، أحمد مصطفى زيزو، يوسف أوباما.

تابع موقع تحيا مصر علي