عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بهدف تروسارد.. أرسنال يتقدم على مانشستر يونايتد في الشوط الأول

أرسنال
أرسنال

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال، بفوز "الجانرز" بهدف مقابل لا شيء، في المواجهة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقام مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأحد لحساب الجولة 37 في تمام السادسة والنصف مساء، ويستضيف ملعب الأولد ترافورد مواجهة اليوم بين مانشستر يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

أرسنال ضد مانشستر يونايتد

وقد أحرز هدف أرسنال الأول في شباك مانشستر يونايتد اللاعب البلجيكي لياندرو تروسارد، في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول، حيث جاء الهدف بصناعة من المهاجم الألماني هافرتز، بعد خطأ فادح في خط دفاع الشياطين الحٌمر.

ويدخل فريق مانشستر يونايتد المباراة بقيادة المدير الفني الهولندي إريك تين هاج المباراة، رافعًا شعار لا بديل عن الثلاث نقاط، حيث يسعى الفريق الأحمر التواجد في أي بطولة أوروبية في الموسم المقبل، ويتبقى أمامه الدوري الأوروبي أو دوري المؤتمر، وذلك بعد غيابه عن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويأمل مانشستر يونايتد في الخروج من كبوة النتائج السلبية التي لحقت بالفريق خلال الفترة الأخيرة، باحثًا عن العودة إلى طريق الانتصارات عبر بوابة أرسنال مستغلًا الأرض والجمهور، أملًا في إنهاء الموسم بشكل مشرف للمدرب تين هاج.

وفي الجهة الأخرى يسعى فريق أرسنال في تحقيق الفوز ومواصلة سلسلة الانتصارات في مسابقة الدوري الإنجليزي، وذلك من أجل المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي، مستغلًا الفوز في آخر مباراتين على مانشستر يونايتد في "البريميرليج".

 

 

التشكيل الرسمي لفريق أرسنال ومانشستر يونايتد

تشكيل أرسنال الرسمي ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

في حراسة المرمى: دافيد رايا.

في خط الدفاع: تاكاهيرو تومياسو، جابريل ماجاليس، بن وايت، ويليام ساليبا.

في وسط الملعب: توماس بارتي، مارتن أوديجارد، ديكلان رايس.

في خط الهجوم: كاي هافريتز، بوكايو ساكا، لياندرو تروسارد.

 

تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي ضد أرسنال 

في حراسة المرمى: أندريه أونانا.

في خط الدفاع: جوني إيفانز، ديوجو دالوت، آرون وان بيساكا، سفيان أمرابط.

في وسط الملعب: سكوت ماكتوميناي، كوبي ماينو، كاسيميرو.

في خط الهجوم: أليخاندرو جارناتشو، أمادو ديالو، راسموس هويلاند.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي